توخيل يكشف أسباب خسارة تشيلسي أمام السيتي

ظهر مدرب فريق تشيلسي توماس توخيل في تصريحات صحفية، بعد الخسارة 1-0 أمام مانشستر سيتي، في الجولة الـ22 من البريميرليج، على أرضية ملعب “الإتحاد”.

وقال المدرب:”نتيجة كهذه يمكن أن تحدث، لكن كنا نستحق التعادل، لم نسمح بفرص كبيرة – سوى واحدة من خطأ كبير في الشوط الأول، لكننا لم نكن تحت ضغط كبير “.

وأضاف:” من ناحية الأداء، كان الأمر جيداً، من الالتزام، أنا موافق تمامًا على الأداء، لقد فزنا بمباريات مثل هذه ضد مانشستر سيتي وهذا يبدو مختلفًا تمامًا، لكن هذا هو الحال “.

وأضاف:”كان لدينا ثمانية أو تسعة هجمات ولم يكن هناك أي لمسات في منطقة الجزاء. كان ذلك ببساطة نقصًا في الدقة ونقصًا في رباطة الجأش. على مستوى مثل هذا ، فقدنا الكثير من الكرات بسهولة بالغة. كانت هذه مشكلة كبيرة في لعبتنا اليوم”.

وأتبع:” لقد مررنا بلحظات عانينا فيها، ولكن ليس أقوى مما كانت عليه في المباراة الأولى، في الشوط الأول يمكننا تقديم أفضل بكثير مما فعلناه، وخلق فرص أفضل مع تحكم أفضل بالكرة “.

وزاد:” لوكاكو؟ في بعض الأحيان يتعين عليه خدمة نفسه، لقد خسر الكرة كثيراً، وأهدر فرصاً محققة، نريد أن نخدمه لكنه جزء من الفريق. الأداء في الهجوم في الشوط الأول لم يكن جيداً، وكان يمكننا فعل أفضل مما فعلناه”.

وأتم:” المنافسة على اللقب؟ لن نستسلم أبداً، لكن إذا استمر مانشستر سيتي في الفوز في كل مباراة، فلن يتمكن أحد من اللحاق بهم “.

زر الذهاب إلى الأعلى