هاينكس غير سعيد رغم وقوعه في مواجهة اشبيلية

تحدث يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني عن مواجهة إشبيلية الإسباني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال هاينكس، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة لايبزيج، بعد غد الأحد، بالبوندسليجا: “أنا أعرف الكرة الإسبانية، وأعرف إشبيلية جيدًا”.

وأضاف مدرب ريال مدريد السابق: “أنهم يلعبون بشكل جيد للغاية، ويقدمون كرة قدم إبداعية، لقد استقروا دفاعيًا منذ وصول مونتيلا، هم خصم صعب”.

وأردف: “إشبيلية يملك جمهورا كبيرا، ليس صاخبًا مثل بشكتاش، ولكننا نتطلع إلى المباراة، كما أني مسرور أننا لن نواجهم في الصيف، حيث تصل درجة الحرارة هناك لـ40 درجة”.

وتابع: “لم نفرح بالقرعة مطلقُا، فالمواجهة لن تكون سهلة، عليكم أن تعرفوا أمرًا واحدًا، وهو أنه لا يوجد فريق سهل في ربع نهائي الأبطال، بالنسبة لي إنها قرعة صعبة”.

وأكمل: “مواجهة برشلونة أو ريال مدريد أصعب؟ في بعض الأحيان يكون من الأسهل اللعب ضد خصم أكبر”.

وتطرق صاحب الـ72 عامًا للحديث عن لاعبيه المصابين: “خاميس سيبدأ أساسيًا ضد لايبزيج، فيما سيعود تياجو وتوليسو للتدريبات يوم الإثنين المقبل”.

وواصل: “آريين روبن؟ لا يزال يعاني من بعض المشاكل، هو يستطيع فقط تأدية تدريبات الركض”.

وعن احتمال فوز بايرن بأسرع لقب دوري ألماني في التاريخ، أجاب: “هذا لا يهمني، ولا يهمني إذا حصلنا على البطولة يوم الأحد أو الجولة التالية، أو في ملعب لايبزيج أو ملعبنا”.

وبسؤاله عن تعاقد بايرن مع البرازيلي مالكوم، أجاب: “أنا لم أشاهده، بالكاد أعتقد أن هناك أي إهتمام من جانب نادي بايرن باللاعب”.

وأتم: “هذا اللاعب دائمًا ما يتم وضعه في سوق الانتقالات من قبل وكيل أعماله، ولكن لا أحد يتحرك”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى