برشلونة يرفض رفع الراية البيضاء في صفقة موراتا

وكالات

يرفض برشلونة فكرة الاستسلام في صراع التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد، والمُعار لصفوف يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية: “موراتا هو أولوية لبرشلونة لإكمال إعادة بناء الفريق، والعملية معقدة للغاية، لكن النادي لديه ورقة مهمة، وهي إرادة اللاعب القوية في ارتداء قميص البلوجرانا”.

وأضافت: “موراتا لم يغير رأيه رغم مديح ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس له علنا وأنه مهم للفريق، ولازال ألفارو متحمسا لأن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة يعتبره لاعبا مهما لمشروعه”.

وتابعت: “موراتا تمكن من التحقق أن كلمات تشافي عنه صحيحة وبعيدة كل البعد عن كونها فارغة، وعلى سبيل المثال ما حدث مع فيران توريس الذي دفع به في أول ظهور له بالكلاسكيو ضد ريال مدريد”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن برشلونة توصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد، لكن العقبة الكبيرة تتمثل في يوفنتوس الذي يرفض التخلي عن ألفارو موراتا صاحب الـ29 عامًا.

وكانت إصابة فيديريكو كييزا الطويلة بمثابة ضربة قوية ليوفنتوس، وحال غادر موراتا سيتوجب على الإدارة ضم لاعبين اثنين لتعويضهما، بخلاف رغبة ديبالا في الرحيل بنهاية الموسم.

وأفادت الصحيفة، أنه لازال يتبقى 18 يوما على نهاية سوق الانتقالات الشتوية، وإذا عثر يوفنتوس على خيارات التي قد يكون من بينها الهولندي ممفيس ديباي، يمكن أن يرحل موراتا.

زر الذهاب إلى الأعلى