نازل : خرجة بلهندة ضد خليلوزيتش … توقيت سيء ونية مبيتة

ادريس دحني

تحدث الدولي المغربي يونس بلهندة عن علاقته بالناخب الوطني والسبب وراء استبعاده عن المنتخب , في خرجة اعتبرت متهورة في توقيت حساس , وتنم عن نية مبيتة من اللاعب تجاه خليلوزيتش للتأثير على الأجواء ساعات قبل الاعلان عن القائمة النهائية التي ستشارك في نهائيات كأس افريقيا , والتي لم يعد يفصلنا عنها سوى أيام قليلة .

وقد تسببت الخرجة الاعلامية للاعب بلهندة في جدل كبير في الأوساط الرياضية بالمغرب , خصوصا وأنه فضل السكوت طيلة هذه الفترة قبل أن يقرر الحديث ساعات قبل اعلان وحيد عن قطه أجحيته التي سيحاول بها فك رموز الكأس القارية التي ادارت ظهرها للمغرب طويلا .

وخلال حوار أجراه مع موقع Sofoot , قال بلهندة أنه سيرفض اي دعوة للعب للمنتخب , ما دام وحيد مدربا للأسود , بسبب عدم احترامه , الناجم عن مواقفه الصارمة , وأضاف “: قضيت 12 عامًا في المنتخب الوطني، لقد كنت هناك منذ البداية , بدون تردد لأنني لست رجلاً متقلبا، وعلى سبيل المقارنة أنا لم أختر إسبانيا أولاً ثم عدت للعب مع المغرب. كان بإمكاني اختيار فرنسا ولم أفعل ذلك بدافع حب هذا البلد. …”

وأكد بلهندة في نفس الحوار أنه قطع ألاف الكيلوميترات في سبيل الدفاع عن قميص المنتخب , خصوصا عندما يتعلق الـأمر بالسفر للأدغال الافريقية , قبل أن يتطرق للمشكل الذي يعتقد أنه سبب في استبعاده من المنتخب , حيث قال أنه كان يعاني من ألام في الظهر عند أول اتصال له به , وقد أجرى فحوصات بالرنين المغناطيسي أكدت تعرضه للاصابة , وهو ما ناقشه مع المدرب عند وصوله للمغرب .

زر الذهاب إلى الأعلى