بالفيديو.. المنتخب الوطني يودع كأس العرب أمام الجزائر بالضربات الترجيحية

خسر المنتخب الوطني مباراته ضد الجزائر بالضربات الترجيحية، بعد نهاية وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل هدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن لقاءات ربع نهائي كأس العرب قطر 2021.

لم تسفر الجولة الأولى من المباراة عن أي جديد على مستوى النتيجة، إذ خيم التعادل السلبي على أطوارها، في ظل الحذر الكبير الذي دخل به المنتخبين هذه المباراة.

خلال الجولة الثانية، تحصل المنتخب الجزائري على ضربة جزاء بعد خطأ ارتكبه المدافع محمد الشيبي في حق يوسف بلايلي، وسجل ياسين إبراهيمي الهدف من نقطة الجزاء في الدقيقة 62.

وجاء الرد سريعا عبر محمد الناهيري، الذي وقع هدفا بضربة رأسية في الدقيقة 64 بعد ضربة خطأ نفذها لاعب الوسط عبد الإله الحافيظي.

وفي الشوط الإضافي الأول، سجل يوسف بلايلي الهدف الثاني للمنتخب الجزائري في الدقيقة 102 بتسديدة قوية بعدما استغل خروج الحارس أنس الزنيتي.

وفي الدقيقة 110 وقع بدر بانون هدف التعادل الثاني للمنتخب الوطني المغربي برأسية رائعة بعد ضربة حرة نفذها الظهير الأيمن محمد الشيبي.

وامتدت المباراة إلى الضربات الترجيحية بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2)، التي حسمها المنتخب الجزائري لصالحه بعدما ضيع كريم البركاوي الضربة الرابعة للمنتخب الوطني المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى