رونالدو يهاجم رئيس تحرير “فرانس فوتبول” بسبب الكرة الذهبية

نشر نجم مانشستر يونايتد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، رسالة شديدة اللهجة، انتقد من خلالها باسكال فيريه رئيس تحرير مجلة “فرانس فوتبول” التي تمنح الكرة الذهبية.

وكان فيريه قد قال في تصريحات صحفية قبل عدة أيام:” كريستيانو رونالدو لديه طموح واحد فقط وهو أن يمتلك كرات ذهبية أكثر من ليونيل ميسي “.

وكتب رونالدو عبر حسابه على انستجرام:” باسكال فيريه كذب، لقد استخدم اسمي للترويج لنفسه وللترويج للمجلة التي يعمل بها، من غير المقبول أن يكذب الشخص المسؤول عن منح هذه الجائزة المرموقة “.

وأضاف:” فيريه قام ازدراء مطلق لشخص كان يحترم دائمًا فرانس فوتبول وجائزة الكرة الذهبية، وقد كذب مرة أخرى اليوم، عندما قال أن غيابي عن الحفل بسبب أنني في حجر صحي ليس له وجود”.

وأكمل:” أرغب دائمًا في تهنئة أولئك الذين يفوزون، في ظل الروح الرياضية واللعب النزيه اللذين وجدا في مسيرتي المهنية منذ البداية، وأنا أفعل ذلك لأنني لا أعارض أي شخص أبدًا، أفوز دائمًا لنفسي وللأندية التي أمثلها، أفوز لنفسي ولأولئك الذين يحبونني. أنا لا أفوز ضد أي شخص “.

وتابع:” أكبر طموح في مسيرتي هو الفوز بالألقاب الوطنية والدولية مع منتخب بلادي وبالألقاب مع فريقي، أكبر طموح في مسيرتي هو أن أكون مثالاً جيدًا لكل من يريد أن يصبح لاعب كرة قدم محترفاً، أكبر طموح في مسيرتي هو أن أترك اسمي مكتوباً بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم العالمية “.

وأتم:” سأختتم حديثي بالقول إن تركيزي ينصب بالفعل على مباراة مانشستر يونايتد التالية، إلى جانب زملائي في الفريق والمشجعين، لا يزال بإمكاننا تحقيق الكثير هذا الموسم “.

زر الذهاب إلى الأعلى