كيليني: دفعنا ثمن رحيل رونالدو نقاطا

وكالات

وجه قائد يوفنتوس جورجيو كيليني، انتقادا ضمنيا لكريستيانو رونالدو لقراره الانضمام إلى مانشستر يونايتد في وقت متأخر جدًا من فترة الانتقالات الصيفية، وادعى أن فريقه دفع ثمن هذا القرار، بخسارة النقاط بداية الموسم.

وبدأ رونالدو الموسم مع فريق “السيدة العجوز” الذي أمضى فيه المواسم الثلاثة الأخيرة، لكنه قرر العودة إلى مانشستر يونايتد في الأسبوع الأخير من غشت .

بدأ يوفنتوس بقيادة كيليني الموسم بشكل سيئ دون أي انتصار في أول أربع مباريات بالدوري، واعترف كيليني أن رحيل رونالدو أثر على شكل فريقه في بداية الموسم، قبل أن يدعي أنه كان ينبغي للمهاجم البرتغالي الرحيل في بداية غشت.

وقال قلب الدفاع في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل”: “لقد وصلنا إلى نقطة في العلاقة، حيث احتاج كريستيانو إلى حوافز جديدة وفريق جديد يمكنه اللعب من أجله، لأنه عندما يجد مثل هذا الفريق يكون حاسمًا، لقد أثبت ذلك في الأشهر الأخيرة وأظهره معنا في السنوات الثلاث”.

وأضاف: ” نما برنامج تجديد الشباب هنا في يوفنتوس. لو بقي رونالدو، لكانت هذه قيمة مضافة وكنا سنستغلها بكل سرور، لكنه ربما يفكر في الحاضر أكثر من المستقبل”.

وتابع: “لقد غادر في 28 غشت ، كان من الأفضل لنا لو غادر قبل ذلك. إنه شيء دفعنا مقابله، هذا يتسبب في صدمة صغيرة وفي رأيي دفعنا ثمن قراره بالنقاط. لو غادر في الأول من ذلك الشهر، لكان لدينا الوقت للاستعداد بشكل أفضل”.

زر الذهاب إلى الأعلى