توخيل يعلن غياب ثنائي تشيلسي أمام مانشستر سيتي

ظهر مدرب فريق تشيلسي توماس توخيل في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد مانشستر سيتي في الجولة السادسة من البريميرليج.

وقال المدرب:” بوليسيتش وماونت خارج مباراة الغد، ماونت لديه اصابة بسيطة تعرض لها ضد أستون فيلا، بدأ التعافي بالفعل ولكن ليس جاهزاً بعد يشعة بخيبة أمل “.

وأضاف:” أفضليتك على جوارديولا؟ أرى آخر 3 مواجهات بيننا متكافئة، ولا أتحدث فقط عن حالة الفرق قبل اللقاء ولكن خلالها أيضاً تفاصيل صغيرة هي من تمنحك الأفضلية، وتحتاج أيضًا للحظ. أتوقع لقاء متكافئ أيضًا غداً”.

وزاد:” هل أنت أفضل من جوارديولا؟ أحترم جوارديولا بشكل كبير وأنا معجب للغاية بالتأثير الذي قام به، تأثيره في برشلونة، بايرن والسيتي، لذا لا أعتبر هذا السؤال موجود من الأساس ولا يمكنني الإجابة عليه”.

واستطرد:” علينا التفكير فيما سنقدمه غدًا، نحتاج للزخم والحظ، إن حققنا الانتصار غدًا فلن نصبح أبطالًا للدوري وذات الأمر ينطبق عليهم. لن نحبط إن خسرنا، لقا مهم ونحن جاهزون “.

وأتبع:” لا تعلم ماذا من الممكن أن يحدث في مباراة الغد، هم فريق كبير، بمدرب عالمي مليء بسنوات خبرة ويمتلك الكثير في جعبته. ولكن علينا اللعب بثقة وتقبل الصعوبات التي سنواجها”.

وأتم:” بقاء سيلفا الموسم المقبل؟ الأمر يعتمد عليه، عليه تقديم مستوى عالٍ، الأمر سهل وواضح. عندما تلعب لتشيلسي فأنت يجب عليك تقديم أداء جيد وهذا ما يقوم به. هو شخص محترف للغاية “.

زر الذهاب إلى الأعلى