سانشيز يطالب المانيونايتد باقتفاء أثر برشلونة

انضم أليكسيس سانشيز، نجم مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء، إلى مدربه جوزيه مورينيو، مطالبًا النادي بتعاقدات كبيرة، في حال أراد المنافسة على الألقاب.

وقال سانشيز، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “في مانشستر، يتعين علينا التوقيع مع لاعبين كبار ذوي خبرة، برشلونة وقع للتو مع أرتورو فيدال، إنه لاعب رائع وزميلي في تشيلي”.

وأضاف: “إنه مثال لنوع اللاعبين الذين نحتاج التوقيع معهم، من أجل الفوز بالبطولات والمنافسة على أعلى مستوى.. من خلال ما رأيته في التدريبات، فإن فريد لاعب جيد، ويحاول المضي قدمًا، ومن وجهة نظر شخصية، أعتقد أننا سنلعب جيدًا معًا”.

ويعترف سانشيز بأنه لم يصل بعد إلى أفضل مستوياته، مع مانشستر يونايتد، منذ أن انضم للفريق في يناير/كانون ثان الماضي، قادمًا من آرسنال.

وأوضح: “الحقيقة إنني متشوق للغاية، لبدء الموسم الجديد، أنا متحمس جدًا.. أعتقد أنه عندما تذهب لنادٍ جديد في منتصف الموسم، سيكون الأمر صعبًا دائمًا”.

وواصل الدولي التشيلي: “خلال الفترة التي قضيتها هنا، كان الأمر يتعلق بالتعلم، وأساليب التدريب الجديدة، والعمل مع مدرب وزملاء جدد، والتعرف على كل شيء هنا.. أريد أن يرى الجميع ما أنا قادر على فعله، وما أستطيع تقديمه للفريق”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى