رسميًا: مانشستر يونايتد يُكمل تعاقده مع رونالدو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن استكمال إجراءات انتقال البرتغالي كريستيانو إلى الفريق قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

وقال اليونايتد في بيان رسمي: “يسر نادي مانشستر يونايتد أن يؤكد توقيع كريستيانو رونالدو على عقد مدته سنتان مع خيار التمديد لعام آخر”

وسرد الموقع الرسمي لليونايتد تفاصيل مسيرة كريستيانو الذي فاز بالكرة الذهبية 5 مرات، وفاز بأكثر من 30 لقبًا بما في ذلك 5 دوري أبطال أوروبا، و 4 كأس عالم للأندية، وسبعة ألقاب دوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، إضافة لكأس أمم أوروبا مع المنتخب البرتغالي.

وقال كريستيانو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “مانشستر يونايتد نادٍ له مكانة خاصة في قلبي، لقد غمرتني كل الرسائل التي تلقيتها منذ الإعلان يوم الجمعة الماضية بالسعادة، لا أطيف الانتظار للعب في أولد ترافورد مرة أخرى وهو ممتلئ وأرى المشجعين، أتطلع للانضمام إلى الفريق بعد التوقف الدولي وآمل أن نحظى بموسم ناجح للغاية”.

كما قال سولشاير: “لقد نفذت كلمات الوصف لكريستيانو رونالدو، إنه ليس لاعب رائع فقط بل إنسان عظيم أيضًا، إن امتلاك الرغبة والقدرة على اللعب في المستوى العالي لفترة طويلة يتطلب شخصًا مميزً”.

واحتتم: “ليس لدي أدنى شك في أنه سيستمر في إثارة إعجابنا جميعًا، وخبرته ستكون مفيدة للاعبين الأصغر سنًا، عودته تظهر الجاذبية الفريدة لهذا الفريق، أنا سعيد بما حدث”.

زر الذهاب إلى الأعلى