مانشستر سيتي يضغط على توتنهام من أجل هاري كين

وكالات

لن يستسلم مانشستر سيتي الإنجليزي في محاولته للتعاقد مع هاري كين وذلك رغم الرفض القاطع من فريقه توتنهام ودانيال ليفي رئيس النادي على التفاوض بشأن رحيل نجم الفريق الأول.

وحسب صحيفة «إندبندنت» الإنجليزية، فإن مانشستر سيتي يستعد لهجوم أخير قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية، ومستعد لتقديم 175 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات هاري كين، وهو مبلغ سيكون من الناحية النظرية كافيًا لإقناع إدارة توتنهام بفتح المفاوضات.

وتشير الصحيفة الإنجليزية إلى أنه ليس من الواضح أن مبلغ 175 مليون يورو سيكون كافيًا لرحيل هاري كين من توتنهام، لكن اللاعب غير راضٍ عن الموقف الذي يعيشه حاليًا، بعدما كان لديه اتفاق شفهي مع رئيس النادي على الرحيل في حالة وصول عرض مناسب.

مانشستر سيتي مستعد لتقديم ذلك المبلغ، بعدما تحدثت وسائل الإعلام الإنجليزية في الأسابيع الأخيرة عن عروض بقيمة 130 مليون يورو ثابتة بالإضافة إلى متغيرات مختلفة، لكن الآن ومع عرض 175 مليون يورو، فإنه سيكون بدون أي متغيرات.

مانشستر سيتي أنفق بالفعل 115 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات جاك جريليش من أستون فيلا، وجعله أغلى لاعب بريطاني في التاريخ، والآن يريد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أن يحقق نجاحًا آخر بالتعاقد مع هاري كين.

وفي الوقت نفسه، تمكن مانشستر سيتي من جمع 70 مليون يورو عبر عمليات البيع، وفي انتظار أن يكون هناك عمليات بيع أخرى في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات.

انضمام هاري كين إلى صفوف مانشستر سيتي غير مضمون رغم العرض الضخم الأخير الذي يعدونه الآن، ولهذا السبب فإن بطل «البريميرليج» وحسب شبكة «راي سبورت» الإيطالية يراقب الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم نادي فيورنتينا، والذي يعد أيضًا هدفًا لنادي أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، والنادي الإيطالي مستعد للاستماع إلى العروض المقدمة إلى اللاعب في حالة إثارة اهتمامهم.

زر الذهاب إلى الأعلى