رونالدو يعلق على انضمام فاران إلى مانشستر يونايتد

وكالات

حرص البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، على إبداء إعجابه بصفقة انضمام الفرنسي رافاييل فاران إلى صفوف مانشستر يونايتد، الفريق السابق للدون.

وانضم فاران إلى مانشستر يونايتد قادما من ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية، في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي نحو 40 مليون يورو، بعد أن رفض المدافع الفرنسي تجديد عقده، الذي ينتهي الموسم المقبل، مع الفريق الملكي.

وقدم مانشستر يونايتد فاران أمام 72 ألف مشجع للفريق في مدرجات ملعب «أولد ترافورد» ظهر أمس السبت، قبل انطلاق أولى مباريات الفريق في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» ضد ليدز يونايتد.

وحظي فاران باستقبال حار من جماهير مانشستر يونايتد فور دخوله إلى الملعب ومعه قميص الفريق رقم 19، المقرر أن يرتديه المدافع الفرنسي هذا الموسم.

ونشر ريو فيرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، مقطع فيديو لتقديم فاران أمام جماهير فريق «الشياطين الحمر» في «أولد ترافورد» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستاجرام».

من جانبه، علق رونالدو، الذي لعب لمانشستر يونايتد في الفترة من 2003 حتى 2009، على الصفقة، حيث لخّص رأيه في تعليق بكلمة واحدة على المنشور: «عظيم».

تعليق كريستيانو رونالدو
تعليق رونالدو على منشور فيرديناند بشأن صفقة فاران

ولعب رونالدو وفاران جنبا إلى جنب في صفوف ريال مدريد خلال الفترة من 2011 حتى 2018، فالدون البرتغالي ارتدى قميص الفريق الملكي في الفترة من 2009 حتى 2018، فيما لعب المدافع الفرنسي من 2011 حتى 2021.

وتقابل رونالدو وفاران مؤخرا في مباراة منتخبي فرنسا والبرتغال في دور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020» التي أقيمت الصيف الجاري، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل جانب.

يذكر أن مانشستر يونايتد افتتح موسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» بأفضل طريقة ممكنة، بعدما فاز على ليدز يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وجاء فوز مانشستر يونايتد بفضل الثلاثية «الهاتريك» الذي سجله برونو فيرنانديز، مواطن رونالدو، وكذلك 4 تمريرات حاسمة من بول بوجبا، مواطن فاران.

زر الذهاب إلى الأعلى