هاري كين يصدر بيانا رسميا حول أزمة فريقه توتنهام

وكالات

أكد الإنجليزي الدولي هاري كين نجم هجوم وقائد فريق توتنهام الإنجليزي أنه سيعود غدا إلى تدريبات السبيرز كما كان مخططا، مشيرا إلى أنه لن يعرض علاقته بجمهور النادي اللندني للخطر.

أصدر نجم فريق توتنهام هاري كين بيانًا رسميًا منذ قليل بعد الأزمة التي تسبب بها في النادي الإنجليزي، على مدار الأيام القليلة الماضية.

وكان من المفترض مشاركة هاري كين في تدريبات توتنهام في إطار استعدادات الفريق للمشاركة في الموسم الجديد، يوم الإثنين الماضي.

وغاب اللاعب الإنجليزي عن التدريبات طوال الأيام الماضية، حيث واصل عطلته الصيفية.

وتسبب ذلك الأمر في إثارة المزيد من التكهنات حول مستقبل هاري كين، في ظل ارتباطه بخطوة الرحيل إلى صفوف مانشستر سيتي.

وأصدر هاري كين بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة تويتر قال فيه: لقد مر ما يقرب من عشر سنوات على بدايتي مع توتنهام، في كل سنة من تلك السنوات، الجماهير أظهرت لي دعمها وحبها الكامل.

وأوضح كين: لهذا السبب من المؤلم قراءة بعض التعليقات التي ظهرت هذا الأسبوع، والتي تشكك في احترافيتي.

وأضاف: بينما لن أخوض في تفاصيل الموقف، أريد أن أوضح أنني لن أرفض التدريب أبدًا ولم أرفضه أبدًا، سأعود إلى النادي غدًا كما هو مخطط.

وواصل نجم منتخب الأسود الثلاثة بيانه بقوله: لن أفعل أي شيء يعرض علاقتي بالجماهير للخطر وهم الذين قدموا لي مثل هذا الدعم الثابت خلال فترتي مع النادي، هكذا كان الحال كما هو اليوم.

كان جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي قد علق اليوم الجمعة على فرص انتقال هاري كين إلى السيتي بقوله: هو لاعب في توتنهام، إن لم يرد توتنهام التفاوض الأمر انتهى، وإن أرادوا التفاوض فسيكون هناك الكثير من الأندية التي تود ضمه.

وأكمل بيب: بالطبع نحن مهتمون به وسنحاول ضمه.

يذكر أن توتنهام رفض عرضا من سيتي مقابل 100 مليون جنيه إسترليني لضم هاري كين وفقا للتقارير الصحفية الإنجليزية في وقت سابق.

زر الذهاب إلى الأعلى