تقارير فرنسية تكشف النقاب عن مستقبل مبابي

وكالات

كان مستقبل كيليان مبابي أحد أكثر الموضوعات التي تم تداولها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن وسائل الإعلام الفرنسية تصر على أن اللاعب من المرجح أن يقضي موسم 2021 /22 مع باريس سان جيرمان.

ينتهي عقد اللاعب الفرنسي في بارك دي برينس في نهاية الموسم وسيكون بإمكانه بعد ذلك مغادرة النادي في صفقة انتقال مجانية لذلك ارتبط ريال مدريد بالسعي لحسم الصفقة هذا الصيف.

ويرى العديد من المحللين، أن باريس سان جيرمان سيفضل الحصول على المال الآن بدلاً من خسارته مجانًا في غضون عام.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، أنه لن يكون هناك أي انتقال لكيليان مبابي في فترة الانتقالات الحالية.

وكتبت لو باريزيان بقوة إلى حد ما: بالنسبة لجميع أولئك الذين لم يفهموا أو لا يبدو أنهم يفهمون، خاصة في إسبانيا، سيبقى مبابي في باريس سان جيرمان هذا العام، كما كشفت هذه الصحيفة في 1 يوليو.

يبدو من الواضح الآن، أن مستويات التوتر لدى مبابي وباريس سان جيرمان قد انخفضت إلى حد ما، وقد أوضح النجم الفرنسي سعادته على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية، أنه من المتوقع أن يظهر مبابي خلال مباراة باريس سان جيرمان مع تروا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وتحلم جماهير ريال مدريد بحسم إدارة النادي الملكي لصفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي في أسرع وقت، خاصة بعد الأداء الغير مقنع الذي ظهر عليه الفريق الملكي في المباريات الودية الأخيرة أستعدادًا للموسم الجديد.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، أبدى عدد كبير من مشجعي النادي الملكي قلقهم قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة بعد استمرار رحيل النجوم الكبار عن ريال مدريد، وعدم حسم إدارة النادي لصفقات قادرة على مساعدة الفريق في الموسم الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى