كيليني يؤكد بقاءه في يوفنتوس

وكالات

أكد جورجيو كيلليني، قائد منتخب إيطاليا، الذي تُوج بيورو 2020، اليوم الخميس أنه مستمر مع السيدة
العجوز، وبالتالي سيوقع على عقد جديد الأسبوع المقبل، وذلك بعد انتهاء عقده السابق في 30 يونيو.

وأزال كيلليني، البالغ من العمر 36 عامًا، بعض الشكوك حول مستقبله وأكد أنه سيتوجه الاثنين المقبل إلى تورينو لبدء العمل مع المدير الفني الجديد ماسيميليانو أليجري، وذلك على هامش تصريحات أدلى بها خلال مشاركته في فعالية أقيمت في مدينة ليفورنو الواقعة في إقليم توسكانا، حيث تم تكريمه على النجاحات الرياضية الذي حققها.

وقال قلب الدفاع الإيطالي: «سأكون في تورينو الاثنين المقبل، حيث ينتظرني أليجري، حتى وإن كان من الجيد حصولي على عطلة أخرى ليوم. سأحاول إنهاء مسيرتي بالتتويج بألقاب أخرى، لأن الألقاب تزيد من شراهتك نحو تحقيق الانتصارات».

وانتهى عقد كيلليني مع نادي يوفنتوسفي 30 يونيو الماضي، وسيوقع المدافع الإيطالي خلال الأيام المقبلة على عقده الجديد مع البيانكونيري. الذي ربما يكون لموسمين، وهو ما أشار إليه مؤخرًا رئيس النادي، أندريا أنييلي.

وكان أنييلي قد أفاد بحسم مصير كيلليني مؤكدا أنه سيبقى في صفوف البيانكونيري، ليزيل الشكوك حول قلب الدفاع الدولي الإيطالي الذي قاد الآتزوري للقب يورو 2020 بأداء رائع في خط الدفاع رفقه ليوناردو بونوتشي.

ومثلت تلك البطولة حجر زاوية هاما في مشوار كيلليني إذ إن هذا أول لقب دولي له في مسيرة طويلة قوامها 112 مباراة للمدافع البالغ من العمر 36 عاما ولا يزال متعطشا لحصد الألقاب.

ويرتدي كيلليني قميص يوفنتوس منذ عام 2005، وخاض منذ ذلك الحين 535 مباراة حقق خلالها لقب الدوري الإيطالي تسع مرات، وخمسة ألقاب كأس إيطاليا ومثلها كأس السوبر الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى