استقبال رائع لـرونالدو بعد عودته إلى تدريبات يوفنتوس

وكالات

حظي البرتغالي كريستيانو رونالدو باستقبال رائع اليوم الإثنين لدى وصوله إلى مركز يوفنتوس الرياضي للخضوع للفحوصات الطبية المعتادة قبل المشاركة في التدريبات مع لاعبي الفريق.

وحصل كريستيانو، صاحب الـ36 عاما، على إذن، كغيره من لاعبي يوفنتوس الدوليين، للانضمام إلى تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد متأخرا بضعة أيام، وذلك بعد مشاركته في بطولة أمم أوروبا «يورو 2020» مع المنتخب البرتغالي، الذي غادر البطولة من الدور ثمن النهائي على يد المنتخب البلجيكي.

وهبط البرتغالي في تورينو بطائرته الخاصة مساء أمس الأحد، ووصل اليوم إلى مركز يوفنتوس الطبي.

وكان في انتظار النجم البرتغالي، الذي ينتهي عقده في يونيو 2022، عشرات المعجبين الذين التقطوا صورا تذكارية معه وحصلوا على توقيعاته، كما رفع البعض أعلام البرتغال للترحيب بصاروخ ماديرا.

رونالدو يعود إلى تورينو استعدادًا للمشاركة في تدريبات يوفنتوس
وخضع مهاجم ريال مدريد السابق لفحوصات طبية قبل أن ينضم إلى بقية زملائه في مران مزدوج تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق ماسيميليانو أليجري.

واستقبل المركز الطبي ليوفنتوس اليوم الإثنين أيضا السويدي ديان كولوشيفسكي والهولندي ماتياس دي ليخت والفرنسي أدريان رابيو الذين التحقوا بالفريق بعد العودة من العطلة الصيفية ومشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية في كأس أوروبا التي أحرزتها إيطاليا بركلات الترجيح على حساب إنجلترا.

زر الذهاب إلى الأعلى