هاري كين يرفض العودة إلى توتنهام

وكالات

قد يرفض الإنجليزي الدولي هاري كين نجم هجوم وقائد فريق توتنهام الإنجليزي العودة إلى السبيرز وخوض التدريبات الجماعية مع الفريق استعدادا للموسم المقبل؛ بهدف الضغط على إدارة النادي للسماح له بالرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي، حسبما أوردت تقارير.

ويتردد أن هاري كين يريد الرحيل عن توتنهام هذا الصيف والانتقال لنادٍ جديد يمكنه معه التتويج بالألقاب التي لم ينل أيا منها مع السبيرز.

وذكرت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية أن كين البالغ من العمر 27 عاما يبدي حرصا على الرحيل عن توتنهام هذا الصيف، ويرتبط بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يبحث عن مهاجم بعد رحيل هدافه التاريخي، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

وأضافت الصحيفة أن زملاء كين في المنتخب الإنجليزي يعتقدون أن اللاعب لن يعود لتدريبات توتنهام بسبب رغبته القوية في مغادرة الفريق.

وسجل كين 23 هدفا لينال جائزة هداف الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، كما قدم 14 تمريرة حاسمة، لكن توتنهام احتل المركز السابع.

وكان البرتغالي نونو إسبريتو سانتو مدرب توتنهام قد أشار لبقاء كين مع «السبيرز»، وأكد استعداده للتحدث مع مهاجمه عقب عودته من الإجازة.

وقال نونو: «هاري كين لاعبنا، لا نحتاج للحديث عن أي شيء آخر، الآن وقت التعافي واستعادة الطاقة بالنسبة له، وعندما يعود، سنتحدث معه».

وأوضح: «ليس لدي شك، عندما يصل هاري كين، سيشعر بأن على كل منا أن يلزم نفسه بأن يصبح أفضل، نحن فريق طموح ونعتمد على هاري في ذلك».

وكانت وسائل إعلام إنجليزية قد أفادت بأن دانييل ليفي، رئيس نادي توتنهام قد رفض عرضا بقيمة 100 مليون إسترليني من مانشستر سيتي للتعاقد مع هاري كين.

وسجل هاري كين 221 هدفا وصنع 47 خلال 36 مباراة مع توتنهام

زر الذهاب إلى الأعلى