تشيلسي يتحرك لخطف كامافينجا

وكالات

تواصل المسؤولون في نادي تشيلسي الإنجليزي مع نظرائهم في رين الفرنسي بشأن إمكانية التعاقد مع الفرنسي الدولي إدواردو كامافينجا نجم وسط ميدان الفريق، حسبما ذكرت تقارير.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية في نهاية الشهر الماضي أن مانشستر يونايتد قد استفسرت من إدارة رين بشأن موقف كامافينجا البالغ من العمر 18 عامًا، مضيفة أن الشياطين الحمر قد خطط إجراء مزيد من المفاوضات مع وكلاء اللاعب في الأسبوع الماضي.

ولم يعد يتبقى في عقد كامافينجا سوى عام واحد مع رين، فيما يجذب اللاعب اهتماما كبيرا من قبل المسؤولين في باريس سان جيرمان الفرنسي.

لكن قالت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، إن المسؤولين في تشيلسي قد دخلوا على خط المفاوضات المباشرة مع رين حول كامافينجا تمهيدا لضمه إلى الفريق الحاصل على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الماضي.

ويسعى الألماني المخضرم توماس توخيل إلى تعزيز خط وسط البلوز، بعد أن سمح للاعب اسكتلندا الدولي بيلي جيلمور بالانضمام إلى نورويتش سيتي الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز على سبيل الإعارة لمدة موسم.

يُنسب إلى أرسنال وريال مدريد أيضًا الفضل في كامافينجا، الذي سجل في أول مباراة له مع منتخب فرنسا ضد أوكرانيا وهو معروف كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط الشباب في أوروبا.

لكن اهتمام تشيلسي قد يكون بمثابة ضربة كبيرة لخطط مانشستر يونايتد، الذي أضاع صفقة مع جود بيلينجهام العام الماضي واعترف بأن كامافينجا لاعب شاب آخر قادر على تعزيز أداء خط وسط الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى