توتنهام يقترب من خطف بيانيتش من المان يونايتد

وكالات

تتصارع عدة أندية أوروبية في الفترة الحالية على الفوز بتوقيع الدولي البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط فريق برشلونةالإسباني، بعدما باتت أيامه في النادي الكتالوني معدودة في ظل عدم الحاجة لجهودة من قبل المدير الفني للفريق الإسباني رونالد كومان.

ويعتبر نادي توتنهامالإنجليزي حالياً أحد أبرز الأندية المهتمة بالحصول على توقيع بيانيتش إلى جانب جاره فريق مانشستر يونايتد، فضلاً عن يوفنتوس الإيطالي، النادي السابق للموهوب البوسني، والذي تألق بين صفوفه وحصد الألقاب.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية في الساعات الماضية عن تفوق نادي توتنهام على نظيره مانشستر يونايتد في معركة الفوز بتوقيع بيانيتش، وأن لاعب الوسط الصربي بات قريباً جداً من ارتداء قميص السبيرز في الموسم الكروي الجديد.

ووفقاً لصحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، فإن نادي توتنهام قريب جداً من هزيمة نظيره مانشستر يونايتد في معركة الاستحواذ على ميراليم بيانيتش.

وأوضحت الصحيفة أن سر حسم الصفقة لصالح نادي توتنهام يعود إلى فابيو باراتيشي المدير الرياضي لنادي توتنهام، والذي كان يشغل هذا المنصب من قبل في يوفنتوس، حينما تم حسم صفقة انتقال ميراليم بيانيتش إلى برشلونة.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن مسؤولي برشلونة على استعداد للسماح لبيانيتش بالرحيل، لأنه فشل في التوافق مع فلسفة النادي الإسباني، كما أن رحيله سيساهم في حل مشكلة سقف الرواتب التي يعاني منها برشلونة حالياً وتهدد بحرمانه من إبرام أي صفقات جديدة.

الجدير بالذكر أن ميراليم بيانيتش (30 عاماً) انضم إلى برشلونة في صيف العام الماضي قادماً من يوفنتوس الإيطالي مقابل 61 مليون يورو، ولكنه لم يقدم ما كان منتظراً منه في قلعة كامب نو، وشارك أساسياً في 6 مباريات فقط خلال الموسم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى