الكشف عن رسالة أوديجارد الوداعية لجماهير آرسنال

وكالات

ودع النجم النرويجي الشاب، مارتن أوديجارد، جماهير فريق آرسنال، اليوم السبت، برسالة مؤثرة نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أيام من انتهاء رحلة إعارته القصيرة في صفوف الفريق، والتي امتدت لستة أشهر.

وكتب اللاعب على حساباته: «شكرا جزيلا على الأشهر الستة التي قضيتها في صفوف الفريق، ستترك هذه الفترة التي أمضيتها في آرسنال أثرا في قلبي. أريد أن أشكر كل أعضاء الفريق والذين شعرت معهم كأنني جزء من العائلة منذ يوم الأول. وأشكر كل الجماهير، فقد شعرت بدعمكم دائما بالرغم من غيابكم عن الملعب».

وأعرب أودريجارد عن سعادته بالتعامل مع المدير الفني الإسباني، ميكيل أرتيتا وكل زملائه في الفريق، مؤكد أنه سيشتاق للجميع، بعد الفترة التي قضاها في صفوف الفريق اللندني.

وانتقل لاعب الوسط النرويجي إلى «الجانرز» في يناير الماضي خلال موسم الانتقالات الشتوية، وخاض 20 مباراة بين الدوري الأنجليزي واليوروبا ليج، وأحرز هدفين وصنع مثلهما، ورأت الإدارة الإنجليزية انها لن تحتاج إليه في الفترة المقبلة، لتعلن عدم تجديد الإعارة وعودته إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

ويبدو أن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يريد الاعتماد بشكل أكبر على النرويجي مارتن أوديجارد في ريال مدريد بدءا من الموسم المقبل، خصوصا في ظل عدم قدرة الميرنجي إلى الآن على إبرام صفقات قوية في الميركاتو الصيفي.

أوديجارد قطعة هامة لدى ريال مدريد وخصوصا من ناحية كونه خيارا هجوميا رائعا في صناعة اللعب، وكذلك فيما يتعلق بكونه بديلا إستراتيجيا للثلاثي توني كروس وكارلوس كاسيميرو ولوكا مودريتش، بالإضافة إلى الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي.

الجدير بالذكر أن أوديجارد أتى لريال مدريد في 2014-2015 وحينها كان أنشيلوتي مديرا فنيًا للميرنجي ولذلك فهو لاعب ليس مجهولا في إطار الفريق بالنسبة للإيطالي المخضرم.

زر الذهاب إلى الأعلى