الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يكشف طبيعة إصابة سبينازولا

أصدر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بيانًا أعلن خلاله عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها ليوناردو سبينازولا لاعب منتخب إيطاليا، خلال مشاركته مع «الأتزوري» في منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية«يورو 2020».

وحسب بيان الاتحاد الإيطالي، فقد تأكدت إصابة سبيانزولا بتمزق في وتر أخيل كاحله الأيسر، خلال فوز بلاده على بلجيكا 2-1 في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية.

وجاء في البيان «الفحوص التي أجريت في مستشفى سانت أندريا في روما أكدت حصول تمزق تحت الجلد لوتر أخيل الأيسر. اللاعب سيعود على الفور» ليكون تحت رعاية فريقه روما.

وغادر سبينازولا ظهر السبت مركز تمارين المنتخب في فلورنسا وسط تصفيق زملائه وطواقم «الأتزوري» بحسب مقطع فيديو نشره الاتحاد الإيطالي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب بعض وسائل الإعلام، فهناك احتمال أن يخضع سبينازولا الذي أصيب في نفس يوم وصول المدرب الجديد لروما البرتغالي جوزيه مورينيو إلى العاصمة، لعملية جراحية في الأيام المقبلة في فنلندا.

وكتب ابن الـ28 عاماً عبر موقع «إنستجرام» للتواصل الاجتماعي: «لسوء الحظ، نعلم جميعاً ما حدث، لكن حلمنا يستمر مع هذه المجموعة الرائعة، لا شيء مستحيل. لا يمكنني سوى القول إني سأعود قريبًا! أنا متأكد من ذلك».

وسيغيب سبينازولا نتيجة هذه الإصابة عن الملاعب لأشهر عدة، وهو الذي تعرض قبل ثلاثة أعوام لإصابة خطيرة في الركبة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

وحيا مدرب منتخب إيطاليا روبرتو مانشيني لاعبه الذي خرج باكياً في الدقيقة 79، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الجمعة في ميونيخ، قائلاً «نأسف لما حصل معه. لا يستحق هذه الإصابة، كان يلعب بشكل جميل جداً، كان بين أفضل لاعبي هذه البطولة».

وقال زميله لورينزو إنسيني «هذه خسارة كبرى. سنحاول قدر الإمكان بلوغ النهائي لأجله».

زر الذهاب إلى الأعلى