بيريز يستسلم أمام تألق غاريت بيل

وكالات

يستعد جاريث بيل، مهاجم ريال مدريد للعودة إلى المرينجي في الأيام المقبلة، عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وهناك حالة تفاؤول في الريال بشأن عودة النجم الويلزي، خاصة بعد إشادة لوكا مودريتش والإيطالي كارلو أنشيلوتي بلاعب منتخب ويلز.

ويضاف إلى هذه الإشادة، تغني فلورنتينو بيريز، بجاريث ويلز، خلال تصريحاته مع شبكة سير الإسبانية، قائلاً: «هو لاعب كبير وأتذكر النهائيات التي فزنا بها، ويعتبر أحد أعظم اللاعبين حاليًا في أوروبا، ويتمتع بشخصية».

وعبر بيرز عن حماسة لعودة بيل مرة أخرى إلى المرينجي، بعد قضائه فترة إعارة في صفوف توتنهام هوتسبير تحت قيادة البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو.

وتذكر بيريز ليالي تألق بيل مع الريال، وكذلك رغبة الويلزي في الاستمرار داخل سانتياجو برنابيو، مشيرًا: «آخر ما أتذكره لبيل هو كييف (مقصيته في ليفربول) وكذلك رأسية لشبونة وانطلاقته الرائعة في كأس ملك إسبانيا 2014 ضد برشلونة، هل أرغب في بقائه؟ أنا أريد أفضل اللاعبين».

وينتهي عقد بيل في صيف 2022، أي ما زال يتبقى له عام في الريال، وأدائه في يورو 2020 أحدث حالة إيجابية تجاهه في النادي الملكي.

ويخوض بيل مباراة هامة في دور الـ 16 ضد الدنمارك على ملعب «يوهان كرويف» في السادسة مساء اليوم السبت.

وعقب انتهاء مشوار ويلز في كأس الأمم الأوروبية، سيقضي بيل فترة اجازة لمدة 3 أسابيع وبعدها يعود النجم الويلزي إلى ريال مدريد لبدء الفترة التحضيرية لموسم 2021-2022، تحت قيادة أنشيلوتي.

ولعب بيل مع أنشيلوتي في ولايته الأولى إجمالي 92 مباراة، استطاع الويلزي تسجيل 39 هدفًا.

وتلقى بيل دعم زملائه أيضًا في مقدمتهم مودريتش، قائلاً: «إذا كان بيل متحمسًا ومتعطش لكرة القدم، سيكون مفيدًا لريال مدريد، وهو شخصية رائعة ولعب مع كارلو بشكل جيد في ولايته الأولى».

وعلق بيل عن مسألة عودته إلى مدريد والعودة للتدريب تحت قيادة أنشيلوتي، مؤكدًا: «لا يوجد خيار آخر، وسيكون مدرب الريال وأنا لاعب في الفريق، وما يمكنني قوله هو أنني تربطني به علاقه وأعرف أنه سيفعل أمور جيدة في الريال».

على أي حال، بيل يتألق مع ويلز حاليًا في يورو 2020، وكل هذا رفع حماس مسؤولي الريال تجاهه بعد مواسم أخيرة مخيبة للآمال وصلت إلى التفكير في الاستغناء عنه بشكل نهائي، وفكرة الإعارة كانت السبيل الوحيد للتخلص منه في الفترة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى