لوكاكو يرد على اهتمام مانشستر سيتي بضمه

وكالات

يرى المسؤولون في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي على أنه الخيار الأمثل المحتمل في حالة فشل السيتي في التعاقد مع هاري كين نجم هجوم وقائد توتنهام الإنجليزي.

لكن آمال مانشستر سيتي المتوج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنقضي 2020-2021، قد تحطمت على الأرجح بعد أن أكد اللاعب أنه سعيد في إنتر ميلان.

ويواجه النيراتزوري المتوج هو الآخر بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي بعد غياب عشر سنوات، وضعًا ماليًا غاية في الصعوبة، وهو ما يثير التكهنات باحتمالية أن يقدم النادي على بيع لوكاكو والاستفادة منه ماديا لتدبير الأموال.

ومع ذلك، فإنه ومن خلال سؤال وجواب مع المشجعين عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة تويتر ، سأل تريفور سنكلير لاعب مانشستر سيتي السابق لوكاكو عما إذا كان «يحب النصف الأزرق من مانشستر».

وهنا أجاب لوكاكو نجم مانشستر يونايتد السابق: ببساطة، أنا سعيد في إنتر ميلان، برمز تعبيري لوجه مبتسم.

وقدم لوكاكو البالغ من العمر 28 عامًا بداية رائعة في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، حيث سجل ثلاثة أهداف في أول ثلاث مباريات له مع بلجيكا التي تأهلت إلى دور الـ16 بطريقة مريحة.

أكد روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان الإيطالي، أنه قضى وقتًا سيئًا للغاية في مانشستر يونايتد، وتمكن من تخطى الانتقادات التي تلقاها من خلال عدم الاهتمام بها.

لوكاكو صاحب الـ28 عاما بعد أن قاد إنتر ميلان للفوز بالدوري الإيطالي، يقود منتخب بلاده بلجيكا في يورو 2020، وتنتظره مواجهة قوية في دور الـ16 أمام البرتغال

وقال روميلو لوكاكو في تصريحات نقلتها صحيفتنا «آس» الإسبانية: في 2018 عندما كنت في مانشستر يونايتد، واجهت بعض المشاكل وسأتحدث عنها قريبا جدا.

وأضاف: لم أكن أهتم بالانتقادات، عملي فقط يظهر عقليتي، أحاول دائمًا التطور والفوز بالمباريات، وأحاول نسيان الجوائز الفردية وألعب للفوز بالألقاب.

زر الذهاب إلى الأعلى