اوديجارد يضع شرطا للعودة لريال مدريد

وكالات

يشهد الصيف الجاري عودة عدد من الطيور المهاجرة إلى نادي ريال مدريد من جديد، مثل الويلزي جاريث بيل، والإسبانيين داني سيبايوس وبراهيم دياز والنرويجي مارتين أوديجارد، وكلهم رحلوا عن ريال مدريد في الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

وينتظر أن يحسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد، والذي تولى المسؤولية الفنية خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان، مصير هؤلاء اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة، سواء بالبحث عن عروض إعارة لهم من جديد أو الإبقاء عليهم في صفوف الفريق الملكي.

وأعلن النرويجي مارتين أوديجارد، لاعب وسط الفريق الملكي، في الساعات الماضية خلال تصريحات تليفزيونية نرويجية، أنه يستعد للعودة من جديد إلى صفوف ريال مدريد في الموسم الجديد، عقب انتهاء إعارته مع فريق آرسنالالإنجليزي، الذي لعب معه 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وقال اللاعب رداً على سؤال بشأن مستقبله خلال لقاء مع القناة الثانية بالتليفزيون النرويجي: أنا لاعب في ريال مدريد، وقد تلقيت اتصالاً من مسؤولي النادي مؤخراً يطلبون مني العودة، وسيكون على التواجد في تدريبات الفريق بعد نحو 10 أيام حينما تنطلق فترة بداية الاستعداد للموسم الجديد، وبالتالي ساضطر للسفر فأنا لاعب محترف في صفوف ريال مدريد.

وكشف أوديجارد، عن أنه لم يتحدث حتى الآن مع المدير الفني الجديد للفريق المدريدي كارلو أنشيلوتي، لكنه شدد على أنه على اتصالات مستمرة مع مسؤولي النادي.

وحول ما يرغب به في الفترة المقبلة، سواء البقاء في ريال مدريد أو البحث عن وجهة جديدة، أوضح اللاعب النرويجي الموهوب: رغبتي الأولى والأخيرة هى اللعب في ريال مدريد، أنا لاعب في الملكي منذ نحو 6 سنوات، وهدفي دائماً أن أكون ضمن صفوف الفريق.

وأضاف أوديجارد: في كل الأحوال رغبتي هى اللعب والمشاركة في المباريات، وأن تكون هذه المشاركة بشكل منتظم ودائم، ولن أقبل بالعودة للجلوس على مقاعد البدلاء.

ويعتبر مارتين أوديجارد أحد أبرز لاعبي الوسط الموهوبين، وفضلت إدارة ريال مدريد خروجه في الفترة الماضية من أجل صقل موهبته واكتساب الخبرات، وسيكون بقاؤه في الفترة المقبلة مرتبطاً بقرار الإيطالي كارلو أنشيلوتي بشأنه

زر الذهاب إلى الأعلى