ليفربول يخطط لضم ألكسندر إيزاك

وكالات

أنقذ ليفربول موسمه 2020/ 21 بالتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل، لكنه فشل في الحصول على أي ألقاب.

دخل فريق يورجن كلوب إلى الموسم بصفته حاملًا للدوري الإنجليزي الممتاز، لكن المنافسة لم تنجح كما كانت عليه في العام السابق.

لكنهم تمكنوا قبل نهاية الموسم من جمع عدد كبير من النقاط ليحتلوا المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد فترة كثرت فيها الشكوك حول قدرة الريدز على التواجد في المربع الذهبي.

لتعزيز فرصهم في العودة إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيستهدفون النجوم في فترة الانتقالات المقبلة.

بديل فينالدوم
ووفقًا لصحيفة ميرور البريطانية، يتطلع فريق الريدز إلى استبدال قائد هولندا جيني فينالدوم وربما وجدوا ضالتهم في فلوريان نيوهاوس.

إذا لم تؤت الصفقة ثمارها، ورد أن ليفربول لديه مرشحين آخرين في طور الإعداد، مثل كريستوف بومجارتنر.

تلقى فينالدوم وداعًا عاطفيًا من قبل كلوب، الذي قال: من أين يمكنني أن أبدأ؟.

إيزاك مطلوب في ليفربول
ووفقًا لما كشفناه في «آس»، لفت ألكسندر إيزاك لاعب ريال سوسيداد انتباه العديد من الأندية هذا الموسم بعد تسجيله 17 هدفًا في الدوري الإسباني، ويعتقد أن ليفربول يريد التعاقد مع المهاجم السويدي.

إنهم ليسوا النادي الوحيد الذي يريد ضمه، بالإضافة إلى أن بروسيا دورتموند قد يسن شرط إعادة الشراء في عقده مع النادي الإسباني إذا غادر نجمه المهاجم إيرلينج هالاند هذا الصيف.

إذا نجح ليفربول في شراء اللاعب، فسيتعين عليهم دفع الكثير من المال لأن اللاعب السويدي لديه شرط جزائي بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني.

ريمي سافاج يغادر
رفض ريمي سافاج صفقة طرحها ليفربول، لأنه يعتقد أنه سينتقل إلى نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعُرض عليه تمديد لمدة عام في أول عقد احترافي له وقع عليه في يونيو الماضي، لكنه رفضه، وفقًا لما ذكره موقع «ليفربول إيكو».

من المتوقع الآن أن يوقع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع نيوكاسل يونايتد مع منح ليفربول حوالي 250 ألف جنيه إسترليني كتعويض للنجم.

زر الذهاب إلى الأعلى