هل يعوض ليفاندوفسكي صفقة هالاند في الريال

وكالات

يبدي البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم فريق بايرن ميونخ الألماني استعدادا لخوض تحد جديد خارج المارد البافاري على الرغم من تأكيدات بطل الدوري الألماني الممتاز أن اللاعب ليس معروضا للبيع.

وحسبما ذكرت صحيفة «آس» في نسختها الإسبانية، فإن ليفاندوفسكي مرشح محتمل للانضمام إلى فريق ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل استعداد اللاعب صاحب الـ 32 عاما لتغيير فريقه الحالي.

وأمضى ليفاندوفسكي ستة مواسم مع بايرن ميونخ حقق خلالها الكثير من البطولات والألقاب، ولذا بدأ يشعر البولندي الدولي أن الوقت قد حان لخوض تجربة جديدة خارج الدوري الألماني.

ويرتبط ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ بعقد حتى العام 2023 وعلى الرغم من رغباته، لا يهتم المسؤولين في آليانز آرينا بمسألة رحيله.

ويُنظر إلى ليفاندوفسكي على أنه صفقة مثالية لـ ريال مدريد في حال فشل الأخير في حسم صفقة النرويجي الدولي إيرلينج هالاند نجم هجوم فريق بروسيا دورتموند الألماني.

كان ليفاندوفكسي قد أبدى استعدادا للقدوم إلى سانتياجو برنابيو مرة في العام 2014 لكن انهارت الصفقة في اللحظات الأخيرة بسبب وجود ميول أخرى في رأس فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

وفي معرض حديثه مؤخرا مع قناة كانال+ ، أثار المهاجم البولندي مجددا التكهنات بشأن تعاقده مع لوس بلانكوس، قائلا إن هذه الخطوة قد تكون مطروحة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف ليفاندوفسكي: مازلت متفتح الذهن وأشعر أنني بحالة جيدة في بايرن ميونخ، فـ ميونيخ مدينة رائعة وهو نادٍ كبير بلا شك.

وتابع: ومع ذلك ، كان لدي فضول دائمًا لاختيار لغة جديدة وتجربة ثقافة جديدة ، لكنني لا أعرف ما إذا كان هذا شيء سيحدث خلال مسيرتي الكروية أو لاحقًا في الحياة.

كانت تقارير منفصلة قد أشارت إلى أن العقبة التي ستواجه ريال مدريد في الصفقة تتمثل في أن اللاعب البولندي يحظى باهتمام أندية كبيرة أخرى مثل باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي ويونايتد وتشيلسي الإنجليزية.

زر الذهاب إلى الأعلى