أنشيلوتي يضغط على بيريز للإبقاء على راموس

وكالات

تتواصل الإثارة في ملف تجديد المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، لعقده مع ريال مدريد، في ظل عدم التوصل لاتفاق بينه وبين إدارة النادي بقيادة فلورنتينو بيريز، على التجديد، وفي الوقت نفسه عدم اتفاق قائد الملكي حتى الآن مع أي فريق آخر للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف.

وكان أخر العروض التي قدمها ريال مدريد لمدافعه المخضرم ممثل في تمديد تعاقده لمدة عام واحد فقط مع تخفيض راتبه بنسبة 10 في المائة، وهو ما يرفضه سيرجيو راموس ويطالب بتمديد عقده لمدة عامين، احتراماً لتاريخه الطويل مع ريال مدريد، ومن أجل إنهاء مشواره في صفوف النادي الذي عانق معه وقاده لأعظم الإنجازات على مدار سنوات طويلة.

وكان برنامج «الشيرنجيتو»، الإسباني التليفزيوني الشهير، قد كشف خلال الساعات الماضية عن أن راموس قد أخبر فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بأن عليه التخطيط لمستقبل النادي بدونه، ورفض العرض الأخير للملكي.

فيما كشفت تقارير إسبانية في الساعات الماضية عن أن سيرجيو راموس قد غير رأيه ويرغب في البقاء في النادي، وقال جوسيب بيدريرول، مقدم برنامج «الشيرنجيتو» الشهير، إنه إذا كان راموس يرغب في البقاء بالفعل وغيّر رأيه فعليه أن يعلن ذلك الآن صراحة للجميع.

فيما فجّر الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، والخبير في شؤون انتقالات اللاعبين، مفاجأة بالكشف عن أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد، والذي تولى المسؤولية خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان، قد أبلغ فلورنتينو بيريز، أنه يرغب في بقاء سيرجيو راموس.

وأوضح فابريزيو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن كارلو أنشيلوتي يضغط حالياً على بيريز من أجل تحقيق مطلبه.

وتقول تقارير إسبانية أن الأزمة التي تواجه مطلب أنشيلوتي هى في الموقف الصلب داخل النادي، حيث لن يتم تقديم أي عرض جديد للاعب، كما أنهم يعتقدون داخل المكاتب الفنية لريال مدريد أن اللاعب لديه اتفاق بالفعل مع نادٍ آخر، ولذا أخبر بيريز بالتخطيط لمستقبل ريال مدريد في الموسم المقبل بدورنه.

وزاد تقرير نشريته صحيفة «ABC» الإسبانية الأمور تعقيداً اليوم في ملف تجديد تعاقد اللاعب، بعما كشفت عبر الصحفي المتخصص لديها توماس جونزاليس مارتين، عن أن ريال مدريد لن يقدم عرضاً جديداً لسيرجيو راموس، ولن يكون هناك اتفاق بين الطرفين وأن العرض الأيخر للاعب من النادي قد تم سحبه.

الجدير بالذكر أن سيرجيو راموس بدأ مشواره مع ريال مدريد عام 2005، وعمره حينذاك 19 سنة فقط قادماً من إشبيلية، ومنذ ذلك الوقت حصد 22 لقباً محلياً وقارياً ودولياً مع الفريق الملكي.

إغلاق