سيبايوس : من العار رحيل زيدان عن ريال مدريد

وكالات

يعد داني سيبايوس أحد أبرز لاعبي وسط الملعب الذين يتوقع لهم مستقبل كبير في الفترة المقبلة، سواء في صفوف فريقه ريال مدريد الإسباني، أو أي فريق آخر، في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها، والخبرات التي اكتسبها من اللعب في أكثر من نادٍ، فضلاً عن صغر سنه.

وعاد داني سيبايوس رسمياً إلى نادي ريال مدريد مجدداً في الصيف الجاري، عقب انتهاء إعارته مع نادي آرسنالالإنجليزي، حيث من المنتظر أن يحسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد لريال مدريد مستقبل اللاعب في الفترة المقبلة.

وتحدث داني سيبايوس خلال الساعات الماضية في تصريحات مهمة مع إذاعة «كادينا سير» الإسبانية عن مستقبله والفريق الذي يفضل اللعب له في المستقبل، وشدد على أنه لا يمكن أن يلعب في برشلونة، كما أسف لرحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب فريق ريال مدريد، ووصف رحيله بالعار.

وشدد سيبايوس في البداية على أنه يسعى لتثبيت أقدامه في الفترة المقبلة مع فريق ريال مدريد من جديد، بعد عامين من الإعارة، وأكد أنه مؤهل للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية لو تم استدعائه في الأيام القليلة المقبلة.

ومن المنتظر أن يقوم لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا باستدعاء أحد اللاعبين لقائمة المنتخب لو لم يتعافى القائد سيرجيو بوسكيتس من الإصابة بفيروس كورونا في الوقت المناسب.

ورداً على سؤال بشأن استمراره في ريال مدريد هذا الموسم وعدم خروجه على سبيل الإعارة، قال سيبايوس: حان الوقت بالفعل للاستمرار مع الريال وإظهار قدراتي ومستواى الذي ارتفع كثيراً في الفترة الأخيرة وأصبحت أقوى بالفعل، لقد وصل أنشيلوتي ويجب أن نتحدث معاً، لم أتقابل معه من قبل لكن اللاعبون يتحدثون عنه بشكل جيد، وأنا واثق أن ريال مدريد سيقدم أداء جيداً في الفترة المقبلة.

وقال سيبايوس عن رحيل زين الدين زيدان: كل من يعرفون ماذا قدم زيدان لريال مدريد، يعرفون أنه من العار أنه رحل، وزيدان كان واضحاً معي منذ البداية، وأخبرني أنني لاعب مهم في مستقبل ريال مدريد، واتفقت معه على الخروج على سبيل الإعارة لاكتساب الخبرات، ولقد ساعدني ذلك في أن أصبح لاعبًا أفضل الآن.

سيبايوس مع زيدان في ريال مدريد

وبخصوص فكرة أن المدرب عندما لا يحب لاعب هل يظهر ذلك قال سيبايوس: يمكنك تخمين ذلك لكنه صعب، أن تضع نفسك مثلاً مكان زيدان صعب جداً، لأن تدريب ريال مدريد هو الشيء الأكثر تعقيدًا في العالم.

وبشأن وداعه لزيدان، وهل قال له وداعاً، قال سيبايوس: فشلت في الاتصال به، ولكنني متأكد من أننا سنلتقي في المستقبل.

وحول ما الذي كان ينقصه حين قدم إلى ريال مدريد، قال سيبايوس: عندما وصلت كنت صغيراً جداً، كنت لاعباً مهماً في ريال بيتيس وأتيت إلى أحد أكبر الأندية في دوري أبطال أوروبا وكان من الصعب الدخول إلى تشكيلة الفريق، ولكنني الآن في الرابعة والعشرين من عمري، وأصبحت لاعباً أفضل بكثير مما كنت عليه في ذلك الوقت.

إغلاق