بيل يكشف موقفه من العودة لريال مدريد

وكالات

أكد الويلزي جاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، أنه سيتحدث مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن مستقبله بعد انتهاء منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021.

وأعلن نادي ريال مدريد منذ أيام قليلة عن تعاقده مع كارلو أنشيلوتي خلفًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي رحل عن الفريق بعد موسم صفري من الألقاب.

وبتعاقد ريال مدريد مع كارلو أنشيلوتي قد يختلف وضع جاريث بيل في ريال مدريد.

وسينتهي عقد جاريث بيل مع ريال مدريد في صيف عام 2021، وكان من المتوقع أن يرحل الويلزي عن النادي هذا الصيف، ولكن بعودة كارلو أنشيلوتي فإن بيل قد يستمر مع الميرينجي حتى انتهاء عقده.

وانضم جاريث بيل إلى ريال مدريد في صيف عام 2013، وهي نفس الفترة الذي انضم فيها كارلو أنشيلوتي إلى الميرينجي.

وقدم جاريث بيل موسمين مميزين مع كارلو أنشيلوتي، قبل أن يرحل الأخير ويتعاقد ريال مدريد مع المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز.

وفي العام الثاني لـ أنشيلوتي مع ريال مدريد تدهورت علاقته بـ جاريث بيل، وذلك بسبب إصابة عانى منها الويلزي جعلته يخسر مركز في التشكيلة الأساسية.

وعلق جاريث بيل عن مستقبله مع ريال مدريد قائلًا: أعرف كارلو، وهو مدرب كبير، علاقتي به جيدة للغاية، عشنا مع بعضنا لحظات رائعة في الماضي.

وتابع جاريث بيل: لا أفكر في مستقبلي في الوقت الراهن، ستكون هناك محادثة بيننا بعد انتهاء منافسات اليور، وسنرى بعدها ما سيحدث، ولكنني لا أفكر حاليًا فيما بعد اليورو.

وتحدث كارلو أنشيلوتي، خلال مؤتمر تقديمه مديرًا فنيًا جديدًا لـ ريال مدريد، عن مستقبل جاريث بيل فقال: أعرف بيل، إذا كان متحمسًا يمكنه تقديم موسم كبير.

ولعب جاريث بيل مع أنشيلوتي 92 مباراة سجل خلالها 39 هدفًا ومرر 31 كرة حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى