تشيلسي يعلن تمديد عقد جيرو

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تجديد تعاقده مع المهاجم الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو، لمدة عام.

وجاء في البيان: “يمكن لتشيلسي أن يؤكد أن خيار تمديد عقد أوليفييه جيرو لمدة عام واحد، وقد تم تنفيذه في أبريل من هذا العام”.

وواصل “كان من المقرر أن تنتهي الصفقة الحالية للفرنسي في نهاية هذا الموسم، لكن التمديد يعني أن تواجد اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا لمدة ثلاث سنوات ونصف في غرب لندن ستستمر لمدة عام آخر”.

ومنذ انتقاله للبلوز من أرسنال، ساعد جيرو الفريق اللندني في الحصول على ثلاثة ألقاب كبرى، بالإضافة إلى تحقيق المجد بكأس العالم مع فرنسا في عام 2018.

ولديه 32 هدفًا باسمه للنادي، بما في ذلك نصف دزينة هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، مما جعله هداف فريقه خلال هذه النسخة من المسابقة.

كان الأداء المتميز للمهاجم في موسم 2020/21 بأربعة أهداف في مرمى إشبيلية، على الرغم من أن مساهمته الأكثر دلالة جاءت في دور الـ16 عندما سدد هدفًا حيويًا خارج أرضه ضد أتلتيكو مدريد بضربة رأس مذهلة.

وقالت مارينا جرانوفسكايا مديرة تشيلسي: “لقد كان أوليفييه جزءًا مهمًا للغاية من العديد من اللحظات الكبيرة لهذا النادي، من مساهمته في فوزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي في 2018 إلى تسجيل 11 هدفًا في طريقه للفوز بالدوري الأوروبي في عام 2019”.

وتابعت: “استمر في تسجيل أهداف مهمة، ولن ننسى أبدًا جهوده ضد أتلتيكو مدريد في طريقه للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

إغلاق