بنزيما يكشف موقفه من انضمام مبابي إلى ريال مدريد

ظهر نجم فريق ريال مدريد والمنتخب الفرنسي كريم بنزيما، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، خلال تواجده مع معسكر المنتخب، إستعداداً لكأس الأمم الأوروبية ” يورو 2020 “.

وقال بنزيما:” مبابي ما زال شاباً، هو ظاهرة. أنا أتدرب معه، نلعب معًا بلمسة واحدة ونتحرك، هو سريع جدًا وممتاز أمام المرمى، هو لاعب رائع للغاية، وسعيد جداً بتواجده معنا”.

وأضاف:”: مستقبل مبابي؟ سنرى ما سيحدث، لكن على أي حال سنرحب به في حال قرر القدوم الى ريال مدريد، أتمنى يومًا ما أن يكون لاعباً في ريال مدريد “.

واستطرد:” الإنسجام مع جريزمان؟ أعتقد أننا لاعبون ذو مستوى عالٍ، لا يتعين علينا التفكير فيما يجب أن نقوم به، الأمر يكون تلقائيًاً، لن يغطي أحد على الآخر، هم يحبون أن يمتلكوا الكرة ويتحركوا ويلعبوا بلمسة أو لمستين، أنا أحب اللعب معهم في الملعب لأنهم يعرفون كيف يفعلون كل شيء “.

وتابع:” لم أتوقف عن الإيمان ولم أستسلم أبداً، وإلا لما كنت هنا، شعرت بخيبة أمل كبيرة عندما تم استبعادي، كان الأمر صعبًا من الناحية النفسية. كان هناك العديد من العقبات وهذا جزء من مسيرتي”.

ونوه:” لقد كافحت دائمًا، وهذا هو ما يتطلبه الأمر وها أنا أحصد ذلك، سبب عودتك للمنتخب؟ أدائي في ريال مدريد، أعتقد أن هذا كل شيء، أداؤك هو من يتحدث عنك. عليك دائمًا أن تكون جيدًا في ناديك وألا تستسلم أبداً”.

وأكمل:”هناك دائمًا ضغطاً أعاني منه كل يوم في التدريبات والمباريات، أدرك أنني محط الأنظار. أنا بخير ذهنياً وجسديًا أيضاً، لا داعي للقلق. أجهز نفسي كل يوم لأكون في حالة جيدة “.

وزاد:” أنا أتحسن بالعمل سواء كان على المستوى الذهني أو الجسدي، بأن لا أستسلم، أيضاً خبرتي وأولادي وعائلتي يساعدونني ولكن قبل كل شيء هناك الكثير من العمل “.

وأتم:” شكر ديشامب؟ لقد شكرته بالفعل، تريد مني أن أشكره هنا؟ شكرًا ديدييه (يضحك). أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، . كان علي أن أكون فعالاً في فريقي لكي أطلب العودة، أنا رائع. أنا سعيد لوجودي هنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى