رسميا.. يوفنتوس يعلن عودة أليجري

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عن عودة المدرب ماسيمليانو أليجري لتدريب الفريق، بعقد حتى يونيو 2025، بعد أن كان قد أعلن في وقت سابق اليوم إقالة أندريا بيرلو من منصب المدير الفني.

وجاء في بيان اليوفي: “ماسيميليانو أليجري هو مدرب يوفنتوس مرة أخرى. يجد أليجري مقعدًا يعرفه جيدًا، نادٍ يحبه ويحبّه، ليبدأ رحلة جديدة معًا اليوم، نحو أهداف جديدة”.

وتابع: “تلك التي حققها في مغامرته الأولى في يوفنتوس محفورة في تاريخ النادي: خمسة ألقاب في الكالتشيو، وأربعة ألقاب مزدوجة متتالية مع الكأس الإيطالية، وكأس السوبر مرتين، ونهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في ثلاثة مواسم، وإنجازات ملحمية في إيطاليا وأوروبا”.

وأضاف: “قلنا وداعًا قبل عامين برسالة ، “التاريخ وحده” ، سلمها رئيسنا إلى المدرب: عناق وقميص، بكلمتين، تجربة أليجري الكاملة في يوفنتوس. إلا أن جمال القصة هو أنها لا تتوقف أبدًا. وفي كرة القدم، هذا يعني مفهومًا غرسناه في حمضنا النووي: أفضل انتصار هو التالي. دائماً”.

وأكمل: “وبعد ذلك نكون مستعدين لبدء العمل مع أليجري، لبناء مستقبلنا معًا؛ باحترافه الهائل وقوته الأخلاقية والأفكار الرائعة لمدير فني قادر على تصفية الأوراق داخل وخارج الملعب. بابتسامته، من خلال طريقته في فهم كرة القدم والحياة: البساطة، والالتزام بالاستمتاع بكل لحظة جميلة يمكن أن يمنحها ويعطيها التواجد في يوفنتوس”.

إغلاق