كريستيانو رونالدو يبلغ زملاءه بقرار رحيله عن يوفنتوس

وكالات

يبدو أن رحلة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي يوفنتوس الإيطالي قد انتهت بالفعل، بعدما أكدت تقارير صحفية أن «صاروخ ماديرا» قام بالفعل بإبلاغ زملاءه في الفريق بأنه سيرحل عن ملعب «أليانز ستاديوم» خلال الصيف الحالي.

ويستعد كريستيانو رونالدو حاليًا لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا مع منتخب البرتغال، لكنه أثار العديد من التكهنات بشأن رحيله عن يوفنتوس بعدما كشف أنه حقق كافة أهدافه في إيطاليا.

وحسب صحيفة «إل ميساجيرو» الإيطالية، فإن كريستيانو رونالدو قد تواصل بالفعل مع زملائه في يوفنتوس، وأكد لهم أنه يريد الرحيل عن الفريق في الصيف الحالي.

وانضم كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس قادمًا من نادي ريال مدريد في صيف 2018، وتمكن البرتغالي من قيادة «البيانكونيري» لتحقيق لقب الدوري الإيطالي في مناسبتين، ومثلهما في كأس السوبر الإيطالي، بالإضافة إلى لقب في كأس إيطاليا.

وارتبط اللاعب المتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في خمس مناسبات في الأسابيع الأخيرة بالعودة من جديد إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي أو ريال مدريد، فيما يظل ناديا سبورتينج لشبونة البرتغالي وباريس سان جيرمان الفرنسي كوجهتين محتملتين لقائد منتخب البرتغال.

وخرج خورخي مينديز وكيل اعمال كريستيانو رونالدو ليدحض كافة التقارير التي ربطت عودته إلى سبورتينج لشبونة من جديد.

وادعت صحيفة «إل ميساجيرو» أن اجتماع المساهمين في يوفنتوس قد يوافق على رحيل البرتغالي من الفريق خلال الصيف الحالي، من أجل توفير النفقات، وزيادة رأس المال في النادي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو قد اتخذ قراره النهائي بالفعل بالرحيل عن يوفنتوس، بعدما لعب مع الفريق 133 مباراة في كافة البطولات، تمكن خلالها من تسجيل 101 هدفًا، منهيًا الموسم الماضي في الدوري الإيطالي باعتلاء صدارة هدافي المسابقة.

إغلاق