سولشاير : لدينا أفضل ناد في العالم وسنقاتل من أجل الدوري الأوروبي

ظهر مدرب فريق مانشستر يونايتد أوله جونار سولشاير، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة فياريال، اليوم الأربعاء، في نهائي الدوري الأوروبي.

وقال سولشاير:” مانشستر يونايتد أفضل نادٍ في العالم، وفي ذلك يكمن السرور وكذلك الضغط كممثل لهذا النادي، اللاعبون جاهزون، نرجو أن تكون هذه بداية للمزيد مستقبلاً “.

وأضاف:” هذه ليلة من الليالي الكبيرة بالنسبة لنا، ونأمل أن تكون نقطة الانطلاق، مجموعة اللاعبين المتواجدة في الفريق اجتهدوا منذ عام ونصف العام والخطوة المقبلة بالنسبة لهم هي الاستمتاع بمباراة كهذه “.

وأكمل:” بطبيعة الحال المباراة النهائية هي مكافأة عمل موسم كامل، إن احترت في أختيار أحد اللاعبين ليدخل في التشكيلة الأساسية، فسوف اعتمد على اللاعب الأكثر جاهزية “.

وواصل:”سأبلغ اللاعبين الذين لن يشاركوا بنفسي، وسأقول لهم بأن جميع البدلاء قد يكون لهم دور مؤثر، واثق جداً، وأثق باللاعبين. اللاعبون جاهزون وهذا أهم شيء “.

ونوه:” رسالتي للاعبين الذين لن يشاركوا في التشكيلة الأساسية هي، لا بأس أن تشعر بالإحباط وأن تغضب مني ولكن كن جاهزًا عندما نحتاجك “.

وأتبع:” بالنسبة لأولئك الذين يتم إدراجهم في التشكيلة الأساسية، تأكدوا من الاستمتاع بها لأن خوض العديد من النهائيات لا يتكرر كثيرا في الحياة”.

واختتم:” هاري ماجواير لم يتدرب معنا ، سيتدرب لاحقًا. حالة اللاعبين الآخرين جيدة جدًا و نتطلع للنهائي غداً”.

إغلاق