تعليق راموس يعد استبعاده من قائمة المنتخب الاسباني

وكالات

عبر سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، عن حزنه بعد استبعاده من قائمة الماتادور التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا الشهر المقبل.

وكان لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، أعلن في وقت سابق من اليوم الإثنين، قائمة الفريق استعدادا للبطولة القارية، حيث ضمت 24 لاعبا، ليس من بينهم راموس، أو أي لاعب من ريال مدريد، لأول مرة في التاريخ.

ولم يشارك راموس مع ريال مدريد بصفة منتظمة في عام 2021، بسبب الإصابات التي تعرض لها المدافع المخضرم صاحب الـ35 عاما، الأمر الذي كان أحد أهم أسباب خروج الفريق الملكي «خالي الوفاض» هذا الموسم.

ويأتي استبعاد راموس من قائمة منتخب إسبانيا استعدادا لكأس أمم أوروبا، في ظل أنباء قوية عن إمكانية غيابه أيضا عن قائمة المنتخب الوطني الأولمبي الذي يستعد بدوره لخوض منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وقال راموس، في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، «بعد مرور أشهر صعبة، وموسم غريب، لم أشهد مثله طوال مسيرتي، تأتي بطولة كأس أمم أوروبا».

وأضاف راموس «لقد كافحت وعملت بجد كل يوم على المستوى البدني والنفسي، كي أكون جاهزا بنسبة 100% مع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، لكن الأمور لا تسير دائما على النحو الذي نريده».

وتابع أكثر لاعب أوروبي شارك في مباريات دولية «يؤلمني أني لم أتمكن من مساعدة فريقي ريال مدريد أكثر من ذلك، كما يؤلمني أني لن أستطيع تمثيل منتخب بلادي في البطولة المقبلة، لكن في هذه الحالة أفضل شيء يمكنني فعله هو الراحة التامة، والعودة الموسم المقبل».

وواصل راموس «صحيح أن استبعادي من قائمة منتخب إسبانيا يؤلمني، لكني سأبقى مخلصا لهذا الفريق، أتمنى التوفيق لكل زملائي في أمم أوروبا، أتمنى أن نقدم بطولة عظيمة، سأكون مشجعا للفريق من منزلي».

وبعيدا عن منتخب إسبانيا، تثار العديد من التكهنات حول مستقبل سيرجيو راموس مع ريال مدريد، إذ ينتهي تعاقد اللاعب مع ناديه بعد أيام قليلة، وسط أنباء عن إمكانية رحيله إلى باريس سان جيرمان.

زر الذهاب إلى الأعلى