المان يونايتد يرصد مبلغ ضخم للتعاقد مع 3 نجوم

وكالات

يواصل مانشستر يونايتد الإنجليزي مسيرته الناجحة تحت قيادة النرويجي أولي جونار سولسكاير، لكنه لا يزال يبحث عن المزيد الصفقات الجديدة لتعزيز خطوطه هذا الصيف.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتازهذا الموسم برصيد 71 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن جاره وخصمه اللدود مانشستر سيتي المتصدر والمتوج مؤخرا بلقب البريميرليج.

وتشير تقارير صحفية إلى أن سولسكاير يرغب في التعاقد مع لاعب جديد في قلب الوسط، ولاعب وسط مهاجم، فضلا عن رأس حربة صريح، لكن تجديد الأورجواياني المخضرم إدينسون كافاني نجم هجوم الشياطين الحمر عقده في أولد ترافورد لمدة عام قد يغير من خطط سولسكاير في الصيف المقبل.

لكن هذا لم يمنع اهتمام المسؤولين في مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الإنجليزي الدولي هاري كين نجم هجوم وقائد فريق توتنهام الإنجليزي، والذي ألمح مؤخرا إلى رغبته في الرحيل عن صفوف السبيرز بحثا عن أولى بطولاته المحلية في مشواره الكروي.

وأقر سولسكاير مؤخرا بأن مانشستر يونايتد يحتاح لضم ثلاثة لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي من أجل منافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

ولطالما اقترن اسم مانشستر يونايتد بضم هاري كين ومواطنه جادون سانشو جناح فريق بروسيا دورتموتد الألماني، ورافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل، والذين يعدون إضافة قوية لخطط أولي جونار سولسكاير.

وقال سولسكاير في تصريحات صحفية أدلى بها مؤخرا: اتمنى أن نعزز الفريق بعدد من اللاعبين.

وأوضح: لاعبان أو ثلاثة نحتاجهم بالتأكيد لمواصلة الحفاظ على مركز متقدم في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

كريستيانو رونالدو على رادار يونايتد
وبالإضافة للاسماء السابقة، يراقب الشياطين الحمر وضع البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي، حسب مجلة أتليتيك البريطانية.

ولا يزال يتبقى عام في عقد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق والمنضم إلى السيدة العجوز في صيف العام 2018 في صفقة قياسية بلغ قوامها أكثر من 100 مليون يورو.

وسبق وأن اقترن اسم رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات- الرقم الأعلى من نوعه للاعب كرة في العالم خلف الأرجنتيني الفذ ليونيل ميسي- بالعودة مجددا إلى مانشستر يونايتد بعد أن رحل عنه في العام 2009 قاصدا العملاق المدريدي.

زر الذهاب إلى الأعلى