تشيلسي يخطط لخطف هاري كين

وكالات

يستعد المسؤولون في نادي تشيلسي الإنجليزي لتقديم عرض رسمي لضم الإنجليزي الدولي هاري كين نجم هجوم وقائد توتنهام الإنجليزي، والذي أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف السبيرز في الميركاتو الصيفي المقبل، حسبما أوردت شبكة «إي إس بي إن» الإخبارية الأمريكية.

وألمح هاري كين مؤخرا إلى رغبته في الرحيل عن أسوار وايت هارت لين في الصيف المقبل، في مسعى منه للبحث عن أولى بطولاته المحلية على الإطلاق في مشواره الكروي.

وسيواجه تشيلسي منافسة شرسة على ضم هاري كين من أقرانه المحليين في الدوري الإنجلبزي، أمثال مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، والذين يرغبون في الحصول على خدمات قائد ومهاجم منتخب الأسود الثلاثة.

ولا يزال الألماني المخضرم توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي والذي كان قد تولى منصبه في ستامفورد بريدج في يناير الماضي خلفا للإنجليزي فرانك لامبارد، يعاني من دم وجود المهاجم الهداف القادر على إحداث الفارق في الأوقات الصعبة، في ظل سوء الحظ الذي يواجه مواطنه الدولي تيمو فيرنر.

وعلى الأرجح، سيلقى توخيل المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي كل الدعم في سوق الانتقالات من قبل قطب الأعمال والملياردير الروسي رومان أبراموفيتش رئيس النادي.

وتتجه النية داخل تشيلسي إلى الاستغناء عن خدمات كل من تامي أبراهام، وحارس المرمى الإسباني كيبا أريزابالاجا، وسيزار أزبيليكويتا، من أجل تدبير الأموال اللازمة للتعاقد مع هاري كين.

أبراهام يتطلع إلى الرحيل

وصلت الأمور بين تامي أبراهام وتشيلسي إلى طريق مسدود، حسب ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ونادراً ما استعان توخيل بـ المهاجم الذي غالبا يفضل استبعاده من التشكيلة الرسمية التي يخوض بها المباريات.

ويتطلع أبراهام للرحيل عن أسوار ستامفورج بريدج في الميركاتو الصيفي المقبل، فيما يبرز ليستر سيتي الحاصل مؤخرا على لقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من في مقدمة الأندية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 67 نقطة، جمعها من 37 مباراة.

إغلاق