مبابي يواصل مغازلة ريال مدريد

وكالات

يواصل كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، مغازلةريال مدريد، الأمر الذي يكشف نواياه تجاه مستقبل النجم الفرنسي.

مغازلة مبابي كانت هذه المرة لمواطنيه في النادي الملكي، تحديدًا كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأبيض، وزين الدين زيدان، مدرب المرينجي.

ونشر بنزيما صورة لاحتفاله مع زيدان بالهدف الذي سجله في شباك غرناطة مساء أمس الخميس، وقام مبابي بعمل إعجاب لهذه الصورة، على موقع الصور الشهير «انستجرام»، ليظهر حبه لهذه الثنائي.

وفي عصر وسائل التواصل الاجتماعي، عادة ما يظهر اللاعبون ردود أفعاله عبر هذه المواقع، بدلاً من الظهور أمام عدسات الكاميرات.

ويعلم الجميع أن ريال مدريد يرغب في ضم مبابي خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الهجوم وكتيبة الفرنسي زيزو.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في صيف 2022، وحاول النادي الفرنسي تجديد هذا العقد، ولكن اللاعب الشاب، لم يستسلم حتى الآن لإغراءات ناصر الخليفي وليوناردو ورفض تجديده عدة مرات.

وتحتاج إدارة الخليفي لبحث مستقبل مبابي سواء بالبقاء وتجديد العقد أو بيعه والاستفادة من قيمته والبحث عن بديل مخضرم لتعزيز كتيبة بوكيتينو في الصيف المقبل.

وشارك مبابي صباح اليوم الجمعة في تقديم قميص سان جيرمان للموسم المقبل، ولكن هذا الأمر يرجع لأمور تعاقدية مثلما فعل نيمار دا سيلفا مع برشلونة في 2017، قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان ودفع الشرط الجزائي البالغ قيمته 222 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى في التاريخ.

وربما يدخل الريال في صفقة تبادلية مع النادي الفرنسي، وانتقال فينيسيوس جونيور مهاجم المرينجي مقابل قدوم مبابي، لتخفيف قيمة الصفقة.

ومن جهة أخرى، فاز الريال على غرناطة بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني، في المباراة التي احتضنها ملعب لوس كارمينيس، مساء الخميس.

وبهذا الفوز، احتل المرينجي المركز الثاني برصيد 78 نقطة، ويليه برشلونة بإجمالي 76 نقطة، ويتصدر أتلتيكو مدريد قمة الدوري الإسباني بـ 80 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى