زيدان يكشف طبيعة اصابة مارفين بارك

وكالات

كشف زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن إصابة مارفين بارك لاعب الفريق الشاب خلال مباراة غرناطة، مساء أمس الخميس، فيما رد على التقارير الصحفية التي زعمت دخوله في مشادة مع مارسيلو ما أدى لاستبعاد اللاعب من القائمة.

وحقق ريال مدريد فوزا كبيرا خارج أرضه على غرناطة بنتيجة 4-1 مساء أمس الخميس ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني، ليبقي على آماله قائمة في الاحتفاظ بلقب المسابقة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 78 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، متفوقا على برشلونة بفارق نقطتين، لكنه مازال يتخلف عن أتلتيكو مدريد، صاحب الصدارة، بفارق نقطتين أيضا، قبل جولتين فقط على نهاية الموسم.

ويلعب ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو يوم الأحد، ثم أمام فياريال يوم 23 مايو الجاري، في آخر جولتين من الليجا.

وقال زين الدين زيدان، في تصريحات صحفية عقب مباراة غرناطة، «علينا الاستمرار في تقديم أداء جيد، أمامنا مباراتان، سنقدم كل ما لدينا حتى النهاية، كما فعلنا أمام غرناطة».

وأضاف زيدان «ميجيل ومارفين وكل اللاعبين قدموا مباراة جيدة، كانوا جادين منذ البداية، واستحقينا الفوز في نهاية المباراة، بالنسبة لمارفين فهو تعرض لإصابة بسيطة في أوتار الركبة».

وعما إذا كان ميجيل سيلعب في المباريات المقبلة، أوضح زيزو «هو موجود معنا، لعب اليوم لأن ميندي ومارسيلو لم يكونا متاحين، لكنه قدم أداءً جيدا، وأنا سعيد لأجله».

وردا على التقارير الصحفية التي زعمت دخول مارسيلو في مناقشة حادة مع زيدان خلال التدريبات، ما أدى لاستبعاد اللاعب البرازيلي من مباراة غرناطة، قال زيزو «مارسيلو كانت لديه مشاكل في الركبة، ولم نرد أن نخاطر به، لذلك لم يسافر معنا لمواجهة غرناطة، لا شيء أكثر من ذلك».

وعن أكثر شيء أعجبه في مباراة غرناطة، أضاف زيدان «كل شيء، ليس فقط الأهداف، لعبنا بشكل جيد على المستويين الهجومي والدفاعي، كانت مباراة متكاملة بالنسبة إلينا، عندما كانت النتيجة تشير إلى تفوقنا بهدفين مقابل هدف واحد لم نفقد الكثافة، سجلنا وأظهرنا شخصية الفريق، تيبو كورتوا تصدى لكرتين رائعتين، كعادته في الفترة الأخيرة، إنه فوز جيد أمام منافس عظيم على ملعب صعب».

وعما إذا كان من المفترض أن تتدخل تقنية الفيديو لاحتساب تدخلات ضد مارفين وإدين هازارد، قال زيدان «الحكم كان موجودا، أنا لست حكما، هو حاول أن يقدم أداءً جيد، وهذه أمور تحدث على أرض الملعب، ولا يمكن تغييرها».

إغلاق