مشادة في مران ريال مدريد تتسبب في استبعاد مارسيلو

وكالات

منذ إعلان قائمة ريال مدريد لمواجهة غرناطة، في المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم الخميس، وجماهير النادي الملكي تبحث عن سر استبعاد المدير الفني للفريق زين الدين زيدان، للظهير الأيسر البرازيلي مارسيلومن قائمة المباراة.

ويحل ريال مدريد مساء اليوم الخميس 13 مايو 2021، ضيفاً على نظيره غرناطة على أرض ملعب لوس نويفو كارمينيس، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني، الدرجة الأولى لكرة القدم في الموسم الجاري، 2020/2021.

ولا بديل أمام ريال مدريد عن تحقيق الفوز اليوم على أصحاب الأرض من أجل الإبقاء على آماله في الفوز ببطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، على أمل أن يتعثر المتصدر أتلتيكو مدريد في أخر جولتين من عمر الليجا الإسبانية.

ويحتل ريال مدريد حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ونقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة، الذي سقط خلال هذه الجولة في فخ التعادل الإيجابي 3-3 مع ليفانتي.

وخرج مارسيلو من قائمة ريال مدريد لمواجهة غرناطة رغم تدربه أمس بشكل طبيعي مع باقي زملائه، وكشف ريال مدريد عن أن سبب استبعاد اللاعب يعود لمعاناته من مشكلات في الركبة في حين كشفت تقارير عن أن السبب الحقيقي يعود إلى مشادة قوية حدثت بين زيدان ومارسيلو خلال المران الأخير للفريق قبل السفر إلى غرناطة.

ويخوض ريال مدريد المباراة أمام غرناطة في ظل أزمة دفاعية طاحنة حيث لا يوجد لديه سوى 4 مدافعين فقط، وهم: ناتشو، إيدير ميليتاو، ألفارو أودريوزولا وميجيل جوتيريز، والأخير من فريق الكاستيا.

وأثار استبعاد مارسيلو حيرة جماهير ريال مدريد خاصة أن اللاعب كان قد تدرب مع بقية المجموعة بشكل طبيعي قبل ساعات قليلة من إعلان القائمة، وتم تحميل مقطع فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي لمارسيلو مع رودريجو وهما يلعبان الكرة بشكل طبيعي عقب انتهاء المران.

وكشفت تقارير إسبانية أنه على الرغم من إشارة ريال مدريد إلى أن سبب استبعاد مارسيلو هو شعوره ببعض الآلام في الركبة اليمنى، إلا أن السبب الحقيقي هو دخول اللاعب في نقاش حاد مع زين الدين زيدان، حول بعض الأمور الفنية والتكتيكية الخاصة بريال مدريد.

الجدير بالذكر هو أن العلاقة بين مارسيلو وزيدان كانت دائمًا رائعة، وكان الفرنسي هو الداعم الرئيسي للظهير البرازيلي حتى في أسوأ لحظاته.

وفي الأشهر الأخيرة كان مارسيلو ينضم إلى ريال مدريد بانتظام، على الرغم من أنه شارك في دقائق قليلة جداً خلال الموسم، حيث جمع فقط: 1317 دقيقة في 18 مباراة.

وجاءت هذه الأزمة لتزكي نار الشائعات التي تتردد حول رحيل مارسيلو عن ريال مدريد في الصيف المقبل، على الرغم من بقاء موسم في عقده مع النادي الملكي والذي ينتهي في يونيو 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى