التحقيق مع كورتوا بسبب خرق الحجر الصحي واستياء داخل الريال

وكالات

لا زالت الأجواء صعبة في إسبانيا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، والذي فرض قيودا كبيرة على اللاعبين والأندية خوفاً تفشي الوباء من جديد، وتوقف النشاط الرياضي مرة آخرى.

وكان الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونةالإسباني، حديث الساعة في الأسبوع الماضي بعدما أقام حفل شواء في منزله قبل مباراة الفريق الكتالوني أمام أتلتيكو مدريد، من أجل تحفيز زملائه على الفوز واقتناص صدارة الدوري الإسباني.

وتم التحقيق مع ميسي وتوجيه انتقادات لنادي برشلونة بسبب ما قام به البرغوث الأرجنتيني والذي يخالف القواعد الاحترازية والوقائية والبروتوكول الموضوع من قبل رابطة الليجا الإسبانية للاعبين والأندية من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ويبدو أنه لا أحد يتعلم ومع عدم فرض عقوبة من قبل مسؤولي الليجا، قام بعض اللاعبين بتكرار مصيبة ميسي، وهذه المرة كان البطل هو حارس مرمى ريال مدريد، الدولي البلجيكي تيبوا كورتوا.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية الشهيرة، أن الحارس تيبو كورتوا، صاحب الـ 29 ربيعاً قد أقام حفل عيد ميلاد في منزله مؤخراً بحضور مجموعة من أصدقائه، البعيدين عن حارس ريال مدريد ولا يعيشون معه في المنزل، وبالتالي ممنوع عليه دعوتهم لأي حفل، حيث تمنع رابطة الليجا تواجد اللاعبين في حضور أكثر من 6 أفراد.

وتم فضح القصة ومعرفة أمر حفل تيبو كورتوا، من خلال صور وفيديوهات نشرها أحد أصدقائه عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيها تيبو كورتوا، وهو يطفيء الشموع في حفل بمنزله وحوله ما يقرب من 12 شخصاً ما بين أفراد بالغين وأطفال.

وأضافت الصحيفة الكتالونية من أجل تسخين الأجواء ضد حارس ريال مدريد المتألق في الفترة الماضية مع الفريق الملكي، أن ما قام به تيبو كورتوا يخالف الإجراءات الاحترازية والوقائية المفروضة على السكان في مدريد، وكذلك تتنافى مع برتوكول الليجا الإسبانية، التي قد تفتح تحقيقاً مع اللاعب على غرار ما حدث مع ليونيل ميسي.

يأتي هذا في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية عن وجود حالة استياء في ريال مدريد، مما قام به الحارس المخضرم في هذه الفترة الحرجة من مسيرة الفريق بالدوري الإسباني.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره غرناطة غداً الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر الليجا الإسبانية وسط غيابات كثيرة في صفوف الفريق الملكي

زر الذهاب إلى الأعلى