بيرلو يكشف موقفه من الاستقالة من تدريب يوفنتوس

وكالات

قال أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي إنه يتحمل المسؤولية كاملة عن الهزيمة أمام ميلان في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو، لكنه أقر أيضا بأنه كان يتعين أن يعدل رؤيته الأصلية لكي تلائم اليوفي، وأنه ليس لديه نوية للاستقالة.

وخسر يوفنتوس بنتيجة ثقيلة (3-0) أمام ضيفه إيه سي ميلان ميلان في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز ستاديم ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي.

جاءت أهداف ميلان عن طريق إبراهيم دياز التسجيل في الدقيقة 45، ثم أضاف أنتي ريبيتش الهدف الثاني في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 82 سجل فيكايو توموري الهدف الثالث والأخير لميلان.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ميلان إلى 72 نقطة محتلا بها المركز الثالث بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 69 نقطة في المركز الخامس.

ويبتعيد يوفنتوس بذلك بفارق نقطة عن آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال (المركز الرابع) والذي يحتله نابولي برصيد 70 نقطة.

يوفنتوس مهدد بعدم التأهل إلى تشامبيونزليج
وبات يوفنتوس مهددا بفقدان بعدم حجز مكان له في المربع الذهبي المؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم تشامبيونزليج، وسيكون هذا بالطبع كارثيا على مستقبل الفريق، حتى إذا ما أقدم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا على معاقبة السيدة العجوز ومنعه من المشاركة في البطولات الأوروبية على خلفية مشاركته في مشروع دوري السوبر الأوروبي الذي لم يُكتب له الخروج إلى النور.

وقال بيرلو في تصريحات أدلى بها لشبكة سكاي سبورت إيطاليا بعد المباراة: قلت أمس إن الفريق بدا جيدا خلال الأسبوع، فقد تدربنا بعقلية صحيحة، وتركيز شديد.

وأوضح بيرلو: ليست تلك قضيتنا، فقد بدأنا جيدا، لكننا خسرنا المباراة وتلك هي النتيجة النهائية، ومن الصعب تفسيرها الآن.

وأضاف: حينما تخسر مباراة مهمة بنتيجة 3-0، يعني هذا أن ثمة أشياء لم تعد تجدي نفعا، لكني بحاجة إلى تقييم تلك الأمور، والتحدث فيها مع اللاعبين.

بيرلو لن يستقبل
وبسؤاله إذا ما مستعدا لتقديم استقالته أو إذا ما كان يعتقد أنه سيتعرض للإقالة، قال مدرب يوفنتوس: كلا لن أستقيل، فقد توليت هذا الدور بحماسة وسط صعوبات معينة، وأنا تحت أمر النادي، ولكني سأستمر في تأدية مهامي طالما سمحوا لي بذلك.

إغلاق