زيدان مهتم بتدريب يوفنتوس

وكالات

ودع نادي ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، بخسارة أمام تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، لتتزايد التقارير التي تربط الفرنسيزين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي بالخروج من ملعب «سانتياجو بيرنابيو».

«لا أفكر في أي شيء على الإطلاق، الجميع يشعر بخيبة أمل، اللاعبون قدموا كل شيء، أمامنا أربعة مباريات في الدوري الإسباني، الآن سنرتاح ونستعد جيدًا لمحاولة أن نحصل على شيء في الليجا»، كانت هذه تصريحات زيدان بعد الإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث رفض المدرب الفرنسي التلميح لأي شيء يخص مستقبله.

لكن يبدو أن مستقبل زيدان أصبح بعيدًا كل البعد عن ريال مدريد، واليوم تكشف تقارير صحفية إيطالية أن المدرب الفرنسي يفكر بالعودة إلى الجذور، وتدريب نادي يوفنتوس، الذي شهد تألقه كلاعب بين 1996 و2001، قبل الانتقال التاريخي إلى النادي الملكي.

وكما هو واضح في الواقع، فإن الأمر يقتصر على تفكير من جانب زيدان، الذي يمتلك عقدًا مع ريال مدريد حتى يونيو 2022، ويريد المدرب الفرنسي إنهاء الموسم على أمل الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله.

وكما أوضحت عدة مصادر في الساعات الماضية، فإن غرفة ملابس ريال مدريد تشعر بأن زيدان يستعد للمغادرة مع نهاية الموسم، والذي عاش فيه المدرب الفرنسي ضغوطًا غير اعتيادية، بداية من جائحة فيروس كورونا، والإصابات العديدة التي ضربت لاعبيه طوال الموسم.

وعلى صدر صفحتها الرئيسية صباح الجمعة، فإن صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية، والمقربة من أروقة نادي يوفنتوس، وضعت صورة لزيدان مع كريستيانو رونالدو نجم «البيانكونيري» بعنوان رئيسي: «زيزو يوفنتوس.. جاذبية قاتلة».

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان يشعر بخيبة أمل بعد توديع دوري أبطال أوروبا، وأن جماهير يوفنتوس متحمسة لفكرة أن يعود الفرنسي من جديد ليقود مشروع الفريق، لكن هذه المرة كمدرب، وأن البديل الوحيد أمام زيدان هو تدريب منتخب فرنسا.

زر الذهاب إلى الأعلى