زيدان : سعيد بمستوانا أمام أوساسونا.. وسنقاتل حتى النهاية

ظهر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي، عقب الفوز 2-0 على أوساسونا، ضمن الجولة 34 من الليجا، في معقله “ألفريدو دي ستيفانو”.

وقال زيدان:” سنتحدث عن مباراة اليوم، سعيد بالمباراة، والنقاط الثلاث، أنا سعيد للاعبين على هذا المجهود، اليوم نفكر فيما فعلناه اليوم وفوزنا بالنقاط الثلاث، كان فوزاً بشق الأنفس “.

وأضاف:” إصابة فاران؟ آمل أن يكون انزعاج فاران شيئاً صغيراً، فهو يعتقد أنه شيء صغير وآمل أن يكون كذلك، هناك العديد من المباريات، اليوم استراح لوكا وكروس، ولعب أنطونيو بلانكو ، ولعب بشكل جيد “.

وأضاف:” لقد عملنا من أجل هذا الفوز، أنا سعيد للاعبين، ما نقوم به ليس بالأمر السهل، شباك نظيفة، هدفان، يجب أن نكون راضين اليوم، الهدف قام بتحرير اللاعبين، وبالنسبة لي.. أنا سعيد “.

ونوه:”: أنا سعيد من أجل اللاعبين، عندما يكون للفريق ثلاث أو أربع فرص ولا يسجل، فهذا أمر محبط بالنسبة لهم، بين الشوطين قلت لهم سيأتي الهدف بالصبر مع العمل. أنا سعيد باللاعبين لأنهم هم الذين يعانون”.

واستطرد:” لقد حدثت لنا أشياء كثيرة، ما زلنا هنا، لدينا أربع مباريات متبقية، سنقاتل حتى النهاية، أنا لا أخبرك أننا سنفوز باللقب ، لكننا سنبذل قصارى جهدنا للمحاولة، وهو ما أضمنه”.

واسترسل:” لقد رأيت هازارد بشكل جيد للغاية، لعب كأساسي، حوالي 70 دقيقة، إنه يعمل بشكل جيد مع كري، لقد حاولوا وأنا سعيد بمباراتهم، إذا كان سيرجيو راموس على ما يرام يوم الأربعاء، فسوف يلعب”.

واتم:” ميليتاو؟ أنا سعيد من أجله، هو يعمل بجد ويستغل الفرصة، اليوم سجل هدفًا وكان من الممكن أن يسجل آكثر من هدف، بلانكو؟ عندما نحتاج إليه نجده، هو لاعب للكاستيا ولكن يمكنه اللعب مع الفريق الأول”.

إغلاق