نجم تشيلسي السابق يصف هازارد بالسمين وغير المحترف

وكالات

بات الدولي البلجيكي إدين هازارد، لاعب وسط فريق ريال مدريد، لغزاً كبيراً في النادي الإسباني، في ظل ابتعاد اللاعب عن مستواه المعهود منذ انتقاله إلى العملاق الملكي، بعدما كان أحد أفضل نجوم العالم في صفوف تشيلسيالإنجليزي قبل ثلاثة مواسم.

وعانى هازارد منذ انتقاله إلى ريال مدريد من سلسلة متصلة من الإصابات، مما جعل جماهير الفريق الملكي تفقد الثقة في الموهوب البلجيكي كأحد الأوراق والصفقات الرابحة التي راهن عليها فلورنتينو بيريز، كأحد نجوم المجرة الجدد في صفوف ريال مدريد.

وصب الأيرلندي داميان داف، نجم فريق تشيلسي السابق وأحد أساطير الكرة الأيرلندية، هجوماً عنيفاً في الساعات الماضية على هازارد، مؤكداً أنه لم يكن أبداً لاعباً محترفاً ويفتقد أسس المنافسة مع الذات لكى يصبح نجماً كبيراً مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وشارك هازارد في مباراة ريال مدريد الأخيرة أمام نظيره تشيلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا لنحو 25 دقيقة، وفشل في ترك أي بصمة أمام فريقه القديم لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1، ولم يظهر وسط لاعبي الفريقين كأحد نجوم المجرة المنتظرين في القلعة الملكية.

وشكك داميان داف، في إمكانيات هازارد ومستواه، وقال: هازارد لم يكن لاعباً محترفاً أبداً، وحتى عندما وقع معه ريال مدريد مقابل 150 مليون يورو تقريباً، وصل «سميناً»، وهو حالياً يبلغ من العمر 30 عاماً وكل الظواهر تؤكد أن مستواه إلى انحدار.

وأوضح داميان داف: لم ينجح حتى الآن في ترك أي بصمة مع ريال مدريد منذ وصوله إلى سانتياجو برنابيو، إنه يبلغ من العمر الآن 30 عاماً وهو واثق في مراوغاته وقدراته ولكننا نعلم جميعاً أن مستواه البدني سيقل كذلك في السنوات المقبلة، وسيبدأ كل شيء معه في الانحدار، هو لم يكن محترفاً أبداً ولم يكن لديه طموح ميسي ورونالدو، كان يمكنه أن ينافسهما إذا كانت لديه الدوافع.

توخيل يحدد كيف يهزم زيدان ويتحدث عن هازارد ويؤكد: أنا مدرب محظوظ
وأضاف: لم يلعب كثيراً طوال عامين مع ريال مدريد وتعرض لـ 11 إصابة متتالية، يحتاج هازارد إلى أن يكون محترفاً بالفعل، ويمكنني القول إنه طوال مسيرته كان يعاني دائماً من زيادة وزنه.

واختتم: لا أحب استهداف لاعب بعينه بالانتقادات، لكن ريال مدريد دفع 150 مليوناً لضمه من تشيلسي، ورغم ذلك لم يقدم أي شيء منذ عامين.

الجدير بالذكر أن هازارد كان أحد أفضل نجوم العالم رفقة تشيلسي الذي لعب معه لمدة 7 سنوات وحصد الألقاب برفقته، لكنه لعب 38 مباراة فقط، مع ريال مدريد في جميع المسابقات خلال الموسمين الماضيين، وسجل 4 أهداف، وكان دائم الغياب بسبب الإصابات.

إغلاق