زيدان سعيد رغم التعادل مع تشيلسي

وكالات

أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد على أن النتيجة أمام تشيلسي عادلة، مشيرًا إلى سعادته بأداء اللاعبين، بالإضافة للحديث عن لقاء الإياب في لندن.

وتعادل الريال مع تشيلسي إيجابيًا، في مباراة ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو».

وسجل كريستيان بوليسيتش، الهدف الأول من اللقاء في الدقيقة 14 عن طريقة مراوغة جيدة للحارس البلجيكي تيبو كورتوا، وفي الدقيقة 29، نجح بنزيما في هز شباك البلوز، بعد ركنية وصلت إليه على صدره قل أن تلمس رأس ميليتاو، ليستقبلها الفرنسي ويسددها في مرمي ميندي.

ومن المفترض أن تقام مباراة العودة يوم 5 مايو المقبل، على ملعب «ستامفورد بريدج» في لندن، وسط صراع قوي من العملاقين لحصد بطاقة التأهل إلى نهائي التشامبيونزليج.

وعلق زيدان عن تحليل مباراة تشيلسي، قائلاً: «كنا أفضل كثيرًا في الشوط الثاني، وبدؤوا المباراة بشكل قوي وسرعة كبيرة، والنتيجة عادلة».

وعن الخطأ الذي ارتكبه زيدان في بداية المباراة، أكد مدرب ريال مدريد، قائلاً: «كنا نريد الضغط في الأمام، لاعب ضد لاعب، وعندما لا تتم بشكل جيد، تتصعب عليك الأمور وهذا ما حدث حتى تسجيل الهدف، وبعده تحكمنا أكثر في المباراة، وما زلنا أحياء في البطولة وسنذهب للمباراة الثانية (لقاء العودة)، ونحن سعداء بما فعله الفريق بشكل عام».

وأما بالنسبة للتغيرات التي ستحدث في لقاء الإياب، أضاف زيدان: «سنواجه فريقا منافسا قويا ولم يستقبل هدفا منذ 16 مباراة، وهذا أمر واضح ويوجدون في نصف النهائي لسبب ما، وكانت مباراة قوية».

وعما قاله زيدان لكريم بنزيما أثناء خروجه: «هذا أمر بيني وبينه، وشخصي للغاية وعاطفي، ولكنه يسير في مسألة أنه لعب بشكل جيد».

واختتم زيدان حديثه، بالتعليق على أداء إيدير ميليتاو، قائلاً: «لعب مباراة كبيرة، مثل بقية اللاعبين، كلفنا الأمر كثيرًا الدخول في اللقاء، ولكن بعد ذلك تحسن الأمر وسعيد لأداء اللاعبين».

إغلاق