زيدان : التعادل مع تشيلسي نتيجة عادلة.. وسنذهب إلى لندن للفوز

تحدث مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي، عقب التعادل 1-1 أمام تشيلسي، في ذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “.

وقال زيدان:” الشوط الأول كان معقداً، والشوط الثاني كان أفضل والنتيجة عادلة، تشيلسي جيد وتنافسي للغاية.. لقد وصلوا إلى نصف النهائي لسبب ما، كانت مباراة صعبة “.

وأضاف:” عندما نحضر مباراة نعرف أننا جيدون، فهم قادرون على المنافسة، لعبوا 16 مباراة دون أن تهتز شباكهم، كما يظهر، هم في الدور نصف النهائي لسبب ما. لقد كانت مباراة تنافسية”.

وأردف:” لعبت ميليتاو مباراة رائعة، مثل أي لاعب، كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا في البداية ولكن بعد ذلك تحسنت الأمور، وأنا سعيد من أجل اللاعبين، كنا أفضل بكثير في الشوط الثاني”.

وزاد:” ماذا قلت لبنزيما عندما تم استبداله؟ إنه شيء بيني وبينه، إنه حنون للغاية، بمعنى أنه جيد جداً، أنا سعيد من أجله، لست متفاجئاً، بما يفعله كل مباراة، إنه لاعب مبهر “.

ونوه:” أردنا أن نضغط عالياً، لكن عندما لا تبدأ بشكل جيد يكون الأمر صعباً، بعد هدف التعادل سيطرنا على المباراة أكثر، نحن أحياء، نحن سعداء بما تم إنجازه بشكل عام”.

وأتبع:” النتيجة عادلة، صحيح أن الشوط الأول لم يكن من الأفضل، واجهنا صعوبات، قمنا بتصحيحه وفي الشوط الثاني كنا أفضل، تشيلسي فريق جيد للغاية وسريع جدًا في خط هجومهم”.

وواصل:” علينا إدارة الدقائق، لدينا مباراة يوم السبت، ثم مباراة الإياب يوم الأربعاء، علينا المداورة، نحتاج أن نكون في حالة بدنية جيدة في لقاء الإياب، نحن في نصف النهائي وعلينا أن نعاني”.

واختتم:” نحن أحياء وعلينا الذهاب إلى لندن لمحاولة تسجيل الأهداف والفوز بالمباراة، ليس من السهل الوصول إلى نصف النهائي ضد خصم لا يستقبل الكثير من الأهداف، هذا ما هو عليه، علينا أن نعاني. نحن نسير على الطريق الصحيح”.

إغلاق