بيولي يكشف أسباب خسارة ميلان أمام لاتسيو

ظهر مدرب فريق ميلان ستيفانو بيولي في تصريحات صحفية، عقب الخسارة المخيبة للآمال 3-0 أمام لاتسيو، في إطار مباريات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي.

وقال بيولي:” كما يحدث غالبًا في هذه المباريات، كان أداء خصومنا أفضل في اللقطات الحاسمة، لعبنا بشكل أفضل في الشوط الأول وكانت لدينا فرص لتحقيق التعادل، كنت أتوقع المزيد من الفريق”.

وأضاف:”لدينا الصفات التي تمكننا من تقديم أداء أفضل، لكن بعد الهدف الثاني أصبح الأمر أكثر تعقيداً، كان الهدف الثاني مثيرا للجدل للغاية، حيث بدا أن لوكاس ليفا أخطأ أمام هاكان، لكن الحكم التزم بقراره الأصلي حتى بعد مشاهدته لتقنية الفيدو”.

وزاد:” أنا بصراحة لا أفهم كيف لم يتم ذلك الخطأ من ليفا على هاكان، ذهب الحكم لرؤية اللقطة مرة أخرى، من الإعادة من المستحيل القول أن ليفا لم يمسك هاكان ويفوت الكرة تماماً”.

وأردف:”نحن فريق قوي ونحتاج إلى الرد بسرعة، لأن هذه هزيمة مؤلمة، إنها ليست قضية خوف، ولكن إذا سقطت مبكرًا ضد فريق مثل لاتسيو، فإنك تسمح لهم بالدفاع ثم إيذاؤك”.

ونوه:”كانت لدينا فرص، وكنا قريبين جدًا من العودة في النتيجة، لكن الهدف الثاني جعل الأمر أكثر صعوبة، نحن بحاجة إلى القيام بعمل أفضل من أجل إنهاء موسمنا بشكل صحيح، لأننا لا نريد أن ينتهي بخيبة أمل”.

وتابع:” يشعر اللاعبون بخيبة أمل مثلي، لأنها كانت مباراة مهمة، لم يكن الأداء سيئاً، لكننا بحاجة إلى أداء أفضل، موقفنا أصبح مقعد كون الفرق الأخرى تتقدم، ولكن لا زلنا في المنافسة (على مركز مؤهل لدوري الأبطال)، وعلينا العودة إلى المسار الصحيح في أسرع وقت ممكن”.

واستطرد:” فريقي ذكي، وعلى الرغم من صغر سنه، إلا أنه يتمتع بشخصية، أنا على ثقة من أن الفريق سيبذل قصارى جهده. لم يتبق الكثير من الوقت، لدينا فرصة لإثبات أننا فريق رائع أيضاُ”.

واختتم:” هل سيكون زلاتان متاحاً أمام بينيفينتو؟ غاب زلاتان عن الكثير من المباريات هذا الموسم، للأسف هذا ما كان عليه موسمنا. سنرى خلال الأيام القليلة المقبلة إذا كان متاحاً”.

إغلاق