مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد لاعبه بايلي

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن تجديد تعاقده مع قلب الدفاع الإيفواري إيريك بايلي، حتى يونيو 2024، مع خيار التمديد لعام إضافي.

وقال بايلي في تصريحات لإعلام النادي بعد الإعلان عن العقد الجديد: “أنا سعيد للغاية، هذا القرار لم يكن علي التفكير فيه، أنا أحب هذا النادي، وكذلك عائلتي، كل شيء على ما يرام. الآن مرت لحظة إصابتي وأنا بصحة جيدة، وهذا كل شيء. العقد الجديد هو بمثابة تحدٍ جديد وأنا مستعد لذلك”.

وتابع: “العقد الجديد يُظهر أن المجموعة تثق بي – المدرب والجهاز الفني واللاعبين وهذا أمر مهم للغاية بالنسبة لي، ولهذا السبب اتخذت هذا القرار بالبقاء في النادي، بالنسبة لي، حلم أن أكون هنا، الآن هو موسمي الخامس وآمل أن أكون هنا لفترة طويلة”.

أما المدير الفني أولي جونار سولشاير فقد صرح: “أنا سعيد بتوقيع إيريك على هذا العقد الجديد. لا يزال يتعلم ويتحسن طوال الوقت تحت قيادة المدربين هنا، لقد حسّن إيريك قوته منذ تعييني مدربًا وسيواصل لعب دور مهم في الفريق، إنه يمتلك سرعة رائعة، وتوقيت التدخل عنده ممتاز، ولديه هذا العدوان الذي بالطبع، تحتاجه كقلب دفاع. إنه عنصر مهم في الفريق ونتطلع إلى مواصلة العمل معه للمضي قدمًا”.

من الجدير بالذكر أن بايلي البالغ من العمر 27 عاماً، إنضم إلى اليونايتد في عام 2016 قادماً من نادي فياريال الإسباني، وشارك مع العملاق الإنجليزي في (100 مباراة) حتى الآن، حيث تأثر سجل مبارياته بالإصابات التي تعرض لها، وتوج اللاعب بثلاث ألقاب مع الفريق.

إغلاق