جماهير يوفنتوس تنقلب على كريستيانو رونالدو

وكالات

تواصلت معاناة فريق يوفنتوس، بقيادة نجمه الأسطوري كريستيانو رونالدو، في بطولة الدوري الإيطالي، الدرجة الأولى لكرة القدم، بعد السقوط في فخ التعادل 1-1، مع مضيفه فيورنتينا مساء السبت، ضمن منافسات الثالثة والثلاثين من عمر الكالتشيو.

ورفع يوفنتوس رصيده نقطة جديدة ليصبح 66 نقطة في المركز الثالث لجدول الترتيب بفارق نقطتين خلف صاحب المركز الثاني أتالانتا، بينما يملك ميلان نفس رصيد يوفنتوس ولديه مباراة اليوم قوية أمام لاتسيو، لو نجح في الفوز بها سيقتنص الوصافة من أتالانتا، فيما يحلق فريق إنتر ميلان في القمة وحده برصيد 79 نقطة، وبات تتويجه بلقب الدوري الإيطالي مسألة وقت فقط.

وشهدت مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا أداء باهتاً من كريستيانو رونالدو، بعيداً تماماً عن إمكانيات وقدرات الدون البرتغالي، مما تسبب في حالة غضب شديد من جماهير السيدة العجوز ضد اللاعب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث شنوا هجوماً عنيفاً عليه وطالبوا برحيله عن يوفنتوس.

ولاحت خلال مباراة فيورنتينا عدة فرص سهلة ومحققة لرونالدو أمام مرمى المنافس، لكنه تعامل معها برعونة شديدة واستهتار، مما تسبب في تفويت فرصة الفوز على يوفنتوس، ولولا هدف الإنقاذ الذي سجله البديل الإسباني ألفارو موارتا لخرج الفريق خاسراً للمباراة.

وكانت مباراة فيورنتينا هى الثالثة على التوالي في بطولة الدوري الإيطالي التي يفشل كريستيانو رونالدو في هز شباك المنافسين ليوفنتوس خلالها، لتفتح باب الانتقادات على مصراعيه في وجه اللاعب.

وحتى الآن يحتل كريستيانو رونالدو صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 25 هدفاً، ويأتي في المركز الثاني البلجيكي روميلو لوكاكو هدّاف فريق إنتر ميلان وله 21 هدفاً.

ويعتبر رونالدو (36 سنة) اللاعب صاحب الأعلى أجر في الدوري الإيطالي بـ 30 مليون يورو تقريباً في السنة، وهو ما يزيد من الأعباء على يوفنتوس بسببه.

وعقب نهاية المباراة مع فيورنتينا شنت جماهير يوفنتوس هجوماً قوياً على رونالدو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسخر بعضهم منه ومن المستوى الهزيل الذي يقدمه، كما سأل البعض الآخر عن اللاعب البرتغالي بشكل استنكاري كاتبين أين رونالدو؟، وهل شاهد أحد منكم رونالدو أمام فيورنتنا؟.

وتوالت التغريدات الغاضبة من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحق اللاعب البرتغالي، وكتب مشجع آخر: يجب أن يرحل فوراً ومعه بيرلو ورامزي ورابيو، وكتب ثان: منذ 9 سنوات نفوز بالدوري والآن نقاتل لاحتلال مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وانتقد أحد المشجعين الدفع برونالدو في المباريات على الرغم من المستوى الذي يظهر عليه، وقال إنه يلعب بالسمعة والاسم فقط، ولو لم يكن اسمه رونالدو لما شارك في مباريات الفريق، كما كتب مشجع آخر: بينالدو (كسخرية منه بسبب الأهداف التي يسجلها من ركلات الجزاء- البنالتي) يعيق الفريق، يجب أن يجلس على الدكة ويتم الدفع بموراتا وديبالا وكييزا، كمثلث هجومي ليوفنتوس.

إغلاق